رنا ريشة
رنا ريشةإنستغرام

"الصديقات".. رنا ريشة تعترف بوالدها فايز قزق

رغم أن خطة "سالم" زامل الزامل بدخول السجن من أجل الفرار من الفتيات والأشخاص الذين حاولوا قتله نجحت بالفعل، إلا أن أحداث حلقة اليوم من المسلسل السوري "الصديقات" كشفت عن وقوعه في ورطة جديدة مع "عبير" سوزان نجم الدين من الصعب أن ينجو منها، وجعلت الجمهور يترقب مصيره خلال الحلقات المقبلة.

أحداث الحلقة الثامنة عشرة من مسلسل "الصديقات"

وحملت الحلقة 18 من مسلسل "الصديقات" الكثير من الأحداث التي ستغير مسار الشخصيات خلال الحلقات المقبلة، خاصة بعدما تقبلت "ليلى" رنا ريشة حقيقة والدها "كامل" فايز قزق.

وبدأت الحلقة بمشهد تشويقي ظهرت فيه "فطوم" رنا شميس وهي تمشي برفقة "عزيز" جودت البيك داخل غابة.

وبالفعل دل المشهد على أبرز حدث في الحلقة، ألا وهو معرفة "عبير" سوزان نجم الدين بالمشكلة التي وقعت بها "رايقة"، وطلبها من "فطوم" أن تتصل بـ"عزيز" حتى تحل الخلاف معه.

كما أن "عزيز" يعلم صديقه "سالم" في السجن نيته بمساعدة "رايقة"، إلا أن الأخير يسخر ويطلب منه المال، ونرى "عزيز" يستجيب لأوامر "عبير" ويزورها في منزلها.

وعلى ما يبدو أن "سالم" ليس وحده من سيقع في ورطة؛ بحكم اعتراف "عادل" كرم الشاعراني على جرائم وانتهاكات فظيعة لـ"معتصم" ومسؤولين آخرين، وطلبت الجهات المختصة وضعهم تحت المراقبة.

وتطلب "ميرفت" صباح الجزائري من حفيدتها "ليلى" رنا ريشة أن تنهي معاملتها السيئة مع "كامل" وتتقبله، خاصة وأنه سيزورها في النادي، وبالفعل تصدق نبوءتها وتستجيب لأوامرها.

أما "وائل" فيواجه مشكلة كبيرة مع والده، بعدما طلب منه أن يتزوج "نانا" ابنة صديقه، ويرفض الأول العرض بسبب حبه لـ"فطوم".

كما تزور "فطوم" والده وتتعرف عليه، ويقدم لها صندوق في داخله الكثير من النقود.

ونرى خلال الحلقة محاولة "نوجا" صفاء سلطان مساعدة "سلمى" التي تعاني من مشكلة صحية، فيما تستمر "هنادي" إمارات رزق بمساعدة شقيقها "عزام".

ويحاول "رؤوف" رمي نفسه من أعلى الجبل بسبب حبه وغيرته على "نادين" روعة السعدي، إلا أن "رائد" يمنعه ويعرض الزواج على "فرح".

رنا ريشة
"الصديقات" الحلقة 17.. موقف ابنة فايز قزق بعد كشف حقيقته

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com