هجوم لاذع على فيلم Culpa Mia.. قصة علاقة محرمة بين شقيقين

هجوم لاذع على فيلم Culpa Mia.. قصة علاقة محرمة بين شقيقين

تصدر الفيلم الإسباني Culpa Mia بأحداثه المثيرة للجدل حديث صفحات النقاد ورواد السوشال ميديا، حتى أصبح ضمن العناوين الأكثر بحثا عبر الإنترنت خلال اليومين الماضيين.

وتدور أحداث الفيلم حول شابة تدعى "نواه"، تترك مدينتها وأصدقاءها وحبيبها للانتقال والعيش في قصر زوج والدتها الجديد، وهناك تقابل شقيقها من زوج والدتها "نيك".

في بداية الأمر تنشأ خلافات بين "نواة" و "نيك"، إلَّا أن صراعهما يتحول إلى علاقة حب "محرمة"؛ ما يخلق أمامهما مجموعة من العقبات.

وتزداد الأحداث إثارة بعد عودة "ماريو"، حبيب "نواه" السابق، إلى الصورة لينخرط في مثلث الحب.

والفيلم، الذي أخرجه "دومينغو غونزاليس"، مبني على قصة "واتباد" تحمل الاسم نفسه للكاتب "مرسيدس رون"، توسعت لاحقًا إلى ثلاثية نشرتها دار Penguin Random House.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد من النجوم بينهم: "نيكول ووليس" Nicole Wallace، و"غابريل جيفارا" Gabriel Guevara، "مارثا هازاس" Marta Hazas، "فيكتور فارونا" Víctor Varona، و"إيفان ماساغي" Iván Massagué.

انتقادات لاذعة

وتعرض الفيلم منذ إطلاقه للعديد من الانتقادات، التي طالت مؤلفه ومخرجه، حيث أكد كثيرون أن مثل هذه الأعمال تفاقم المشاكل المجتمعية، وتعمل على تطبيع العلاقات بين الأشقاء من أم أو أب مختلفين.

من جانبه، رأى المراسل التلفزيوني "لوكاس هيل بول" أن العمل يعد أكثر مشاريع Prime Video فظاعة حتى الآن، فيما وصف ناقد آخر الفيلم بالشنيع، ويتضمن شخصيات "بذيئة".

فيما عبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن استيائهم من الفيلم وأحداثه، مطالبين بوقف عرضه واتخاذ الاجراءات المناسبة لسحبه من الأسواق؛ لما يتضمنه من أحداث وصفوها بالـ"مقززة".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com