ريتا حرب ومرام علي تشوقان الجمهور للأحداث المقبلة من "الخائن"

ريتا حرب ومرام علي تشوقان الجمهور للأحداث المقبلة من "الخائن"

شوّقت النجمتان ريتا حرب ومرام علي الجمهور لتطورات شخصياتهما في مسلسل "الخائن" الذي بدأ عرضه مطلع شهر نوفمبر/تشرين الثاني الحالي، على قناة MBC.

ونشرت ريتا عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" صورة للبوستر الترويجي الخاص بها، وأرفقته بتعليق أكدت من خلاله أن شخصيتها "نورا" بدأت بالتخطيط لإعادة ابنتها "تيا" إلى حياتها الطبيعية، قائلةً: خليكن معي عالسمع، بلش التخطيط عند نورا، آه نورا الزين.

بدورها، شاركت الفنانة السورية مرام علي عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" مقطع فيديو، وجهت من خلاله الشكر لجمهورها على دعمهم وتفاعلهم الدائم مع شخصيتها "تيا" في المسلسل.

كما كشفت مرام عن ترشحها لنيل جائزة "JoyAwards" كأفضل ممثلة، متمنية التصويت لها من قبل الجمهور.

مسلسل "الخائن"

وتؤدي الفنانة ريتا حرب في المسلسل شخصية "نورا الزين" والدة "تيا، مرام علي"، التي عاشت قصة حب مع "سيف، قيس الشيخ نجيب" الرجل المتزوج من "أسيل، سلافة معمار"، لتكتشف الأخيرة وتبدأ رحلتها بالانتقام من جميع من حولها.

ريتا حرب ومرام علي تشوقان الجمهور للأحداث المقبلة من "الخائن"
الحلقة الأولى من "الخائن".. بداية مشوقة وسلافة معمار تثير الجدل

وتكشف "أسيل" علاقة الحب بين "سيف وتيا" أمام والدي الأخيرة، مع إخبارهما بحملها منه، ليقرر والدها عدم الوقوف بجانبها والتبرؤ منها، وينهي شراكته المهنية مع "سيف".

وتؤكد "تيا" لوالدتها "نورا" مدى تعلقها بـ"سيف"، لتبدأ الأخيرة بالتخطيط لحل مشاكل ابنتها مع والدها، وإبقاء جميع أفراد عائلتها إلى جانبها.

وشهدت الحلقة (21) تطورا في الأحداث بعد قيام "أسيل" بخداع "سيف" أنها قتلت ابنهما "يزن" ليقوم بضربها ومحاولة شنقها ودخول السجن بسبب ذلك.

ويتنازل "سيف" عن كل شيء لإتمام الطلاق بينهما، مع موافقته على الابتعاد لفترة عن ابنهما، حيث يسافر برفقة "تيا" إلى أمريكا وتنقطع أخباره.

ثم تتفاجأ "أسيل" بنهاية الحلقة بعودة "سيف وتيا" وتلقيها دعوة منهما إلى منزلهما الجديد للاحتفال بولادة ابنتهما "زينة".

ريتا حرب ومرام علي تشوقان الجمهور للأحداث المقبلة من "الخائن"
مرام علي تحتفل بنجاح "الخائن"

ورغم النجاح الواسع الذي حققه العمل، إلا أنه تعرض لانتقادات واسعة، حيث رأى البعض أن القائمين على العمل فشلوا بتوزيع الأدوار على الممثلين المناسبين، إذ انتقد الجمهور تجسيد ريتا حرب لشخصية " نورا" والدة "تيا" مرام علي.

وحول ذلك، بررت الفنانة ريتا أنها تلعب شخصية تزوجت في مرحلة مبكرة من عمرها، كما تم تقديم الفنانة مرام علي بعمر العشرينيات بحسب تعبيرها.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com