محمد ثروت "صحافي" في "عروسة من جهة إلكترونية"
سوشال ميديا

محمد ثروت "صحافي" في "عروسة من جهة إلكترونية"

يفتقد سمير غانم وينتظر رأي الجمهور بـ"أبو نسب"

كشف الفنان المصري محمد ثروت، عن بعض التفاصيل المتعلقة بدوره في مسرحية "عروسة من جهة إلكترونية"، التي تعرض حالياً ضمن فعاليات "موسم الرياض" على خشبة المسرح العالمي.

ويجتمع في العمل المسرحي كل من: أحمد عيد، ودرة، ومحمد ثروت، وبدرية طلبة، وياسر الطوبجي، ومصطفى البنا، وصلاح الدالي. وتدور أحداثها حول فني التبريد "حسن" الذي يقدم دوره الفنان أحمد عيد، الذي تختاره إحدى الشركات الإلكترونية، لإجراء تجربة زواج لمدة شهر واحد، من امراة إلكترونية تدعى "حنان" تجسد دورها الفنانة درة رزوق، مقابل أجر مالي كبير، وبعد انقضاء الفترة الزمنية، يرفض "حسن" إعادتها بعد أن وقع في حبها.

ويؤدي ثروت في المسرحية، شخصية صحافي في جريدة صفراء، يبحث بشكل دائم عن الأحداث التي تُصبح "ترند"، وعند القراءة تتعرض وسيلته "للشتائم"؛ ما يجعلها ضمن الأكثر بحثاً ومبيعاً.

وأعرب ثروت في تصريحات صحافية عن سعادته بالانضمام للمسرحية؛ لأنه يقدم خلالها شخصية مختلفة تماماً عما ظهر به في وقت سابق، وأكد أن المسرحية "استفزته" فنياً؛ ما دفعه لإخراج بعض "الإفيهات الارتجالية على خشبة المسرح".

مُلهمه الأول

وكشف الفنان المصري عن ملهمه الأول في التمثيل، مشيراً إلى أنه الفنان الراحل سمير غانم، وسط تأكيده مدى الاستفادة التي حصل عليها منه فنياً، وأن رحيله ترك فراغاً كبيراً في الساحة الفنية، وأنه يفتقد وجوده.

وفور عودته إلى القاهرة، يبدأ ثروت تصوير مشاهده في الجزء الثامن من مسلسل "الكبير أوي"، الذي سيعرض ضمن الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، كما ينتظر رد فعل الجمهور على مشاركته في فيلم "أبو نسب"، إلى جانب محمد عادل إمام، وياسمين صبري، وماجد الكدواني.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com