"فوشيا" في كواليس حفل عمرو دياب بـ"القرية العالمية" في دبي (فيديو)

بعد سنوات من الغياب، عاد النجم المصري عمرو دياب ليشدو على مسرح القرية العالمية في دبي، وسط حضور جماهيري ضخم من كافة الجاليات العربية المختلفة في دولة الإمارات.

تكريم الفائزين

بدأ عمرو دياب ليلته في القرية العالمية بالتقاط صور تذكارية مع 10 فائزين اختارتهم القرية العالمية لمقابلة دياب والتقاط الصور معه، عقب قيامه بإلقاء كلمة لوسائل الإعلام عن سعادته للغناء مجدداً في القرية العالمية وزيارة إمارة دبي.

بعد غياب

صعد النجم المصري على المسرح على نغمات أغنيته الشهيرة "يا أنا يا لأ " وسط صيحات من الجمهور، وأعرب دياب عن سعادته لمقابلتهم من جديد بعد غياب دام أكثر من 25 عامًا منذ غنائه لأول مرة في القرية عام 1999.

"فوشيا" في كواليس حفل عمرو دياب بـ"القرية العالمية" في دبي (فيديو)
عمرو دياب في القرية العالمية بأولى حفلاته لعام 2024

تشجيع المنتخب المصري

رحب دياب خلال الحفل بصديقه لاعب منتخب مصر السابق محمد زيدان، الذي تواجد ضمن الجماهير، وطلب من الحضور التصفيق له، ووعده مشاهدة مباراة المنتخب المصري أمام نظيره الغاني في كأس الأمم الأفريقية بدولة كوت ديفوار سويًّا عقب الحفل.

الترويج للألبوم

قام عمرو دياب خلال الحفل بالترويج لألبومه الجديد "مكانك" الذي طُرح حصريًّا عبر منصة أنغامي، وطلب من الجمهور الاشتراك في المنصة للاستماع إلى أغاني الألبوم الجديد، قائلاً: طرحت منذ أيام ألبومي الجديد مع أنغامي، وأحب أن أشكرهم على ما بذلوه من دعاية في كافة شوارع دبي.

 "يا قمر"

قدم عمرو دياب خلال الحفل أغنيته الجديدة "يا قمر"، والتي أعتبرها واحدة من أهم أغاني ألبومه الجديد، قائلاً: الشاعر كان ممكن يقعد يكتب فيها إلى ما لا نهاية"، وبعد أن أكمل كلمات الأغاني حتى الرقم 10، قال "نسيت الباقي"، فتفاعل معه الجمهور، وأكمل له كلمات الأغنية.

"فوشيا" في كواليس حفل عمرو دياب بـ"القرية العالمية" في دبي (فيديو)
صنّاع ألبوم عمرو دياب "مكانك" يكشفون أسراره لـ"فوشيا"

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com