كانييه ويست لكيم: أخرجي أطفالي من مدرسة المشاهير الوهمية

كانييه ويست لكيم: أخرجي أطفالي من مدرسة المشاهير الوهمية

طلب كانييه ويست من زوجته السابقة كيم كارداشيان إخراج أطفالهما من "مدرسة المشاهير الوهمية"، بشكل علني.

Page six

وكتب مغني الراب بأحرف كبيرة على إنستغرام، مساء الأربعاء: كيم أخرجي أطفالي من سييرا كانيون، إنها مدرسة مزيفة لأولاد المشاهير الذين يستخدمهم "النظام".

وعلق ويست على المنشور الغريب قائلاً: في هذه المرحلة، يعرف الجميع ما هي كلمة المرور الخاصة بـ "النظام". لقد أبعدني النظام عن والدي، وأبعدني عن أطفالي.

Page six

لدى الزوجين السابقين، والمطلقين منذ عام 2021، أربعة أطفال، هم نورث (10 سنوات)، وسانت (8 سنوات)، وشيكاغو (6 سنوات)، وبالم (4 سنوات).

People

وهذه ليست المرة الأولى التي يبدي فيها ويست امتعاضه من المدرسة، حيث كشف سابقًا في برنامج تاكر كارلسون تونايت أنه ليس على استعداد "للتسوية" عندما يتعلق الأمر بتعليم أطفاله.

وقال: كل ما يفعلونه هو أنهم يأخذون جميع أطفال المشاهير ويرمونهم في المدرسة نفسها، مدعيًا أن الإدارة تحاول تلقينهم "معتقدات معينة".

People

وأكد مغني الراب، البالغ من العمر 46 عامًا، أنه وكيم أجريا “محادثة جيدة” حول تعليم أطفالهما، واتفقا على وضع أطفالهما في مدرسة سييرا كانيون، مع المشاركة بأنشطة دراسية وترفيهية في أكاديمية دوندا المغلقة في ويست، وهي مدرسة مسيحية خاصة افتتحها مغني الراب عام 2022، وسميت على اسم والدته الراحلة دوندا ويست.

وقال ويست: لقد توصلنا الآن إلى حل وسط، لكنني لم أنتهي لأنني لا أتنازل. الآن اتفقنا أن يأتي أطفالي إلى مدرستي بعد مدرسة سييرا كانيون لتعلم الكورال.

ولم ترد كيم على تعليقات ويست حينها، لكنها عينت حراسًا إضافيين لأطفالها الأربعة، موضحة أن ذلك لم يكن لحمايتهم من والدهم، بل لأن نجم الراب كشف عن اسم المدرسة التي يرتادونها علانيةً.

كانييه ويست لكيم: أخرجي أطفالي من مدرسة المشاهير الوهمية
بحضور تايلور وكيم.. كانييه ويست يدخل "منطقة العدو"

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com