الصورة الأولى لأحمد زاهر وحسن الرداد في كواليس "محارب"

الصورة الأولى لأحمد زاهر وحسن الرداد في كواليس "محارب"

كشف الفنان المصري أحمد زاهر عن كواليس مسلسله الجديد "محارب" الذي سيعرض ضمن السباق الرمضاني 2024.

ونشر "زاهر" عبر حسابه الرسمي على"إنستغرام" صورة من كواليس تصوير أول مشهد يجمعه بالفنان حسن الرداد، وعلق بالقول: بسم الله توكلنا على الله، أول مشهد يجمعنا في الحياة من مسلسل محارب، رمضان 2024، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج أحمد السبكي.

وتفاعل عدد من الفنانين مع منشوره، مباركين له على المسلسل، ومتمنين النجاح الدائم له، بينهم منة فضالي، ولقاء سويدان.

كما أعرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن سعادتهم لاجتماع زاهر والرداد في عمل واحد، مؤكدين أنهما سيحققان نجاجًا لافتًا، إذ جاء ضمن التعليقات: ان شاء الله يكون بداية خير عليكم، وجودكم سوا حسسني بالنجاح يلي رح يصير، ألف مبارك يا نجمين.

مسلسل "محارب"

وانطلق تصوير مسلسل "محارب" مؤخرًا، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، حول "عزيز محارب، حسن الرداد" وهو سائق ميكروباص صعيدي، يسارع الهروب من قريته بسبب قضية ثأر علق بها.

الصورة الأولى لأحمد زاهر وحسن الرداد في كواليس "محارب"
منة فضالي تنضم لبطولة "محارب" مع حسن الرداد وأحمد زاهر

ويتجه "عزيز" للعيش في القاهرة، مع مواجهته العديد من المواقف الصعبة، وتتطور الأحداث بمحاولاته النجاة بنفسه وعائلته من المخاطر.

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب أحمد زاهر وحسن الرداد كل من: منة فضالي، ماجد المصري، نيرمين الفقي، تامر عبد المنعم، ناهد السباعي، ملك أحمد زاهر، أحمد عنان، محمود عمرو ياسين، وغيرهم.

آخر أعمال زاهر

يشارك الفنان أحمد زاهر في مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، وهو من بطولة: مي عمر، سلوى عثمان، أروى جودة، كمال أبو رية، سامي مغاوري، ولاء الشريف، أحمد ماجد، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

فيما كان آخر أعماله مسلسل "تياترو"، ودار حول مجموعة من الأشقاء الذين يحاولون بيع المسرح المملوك لجدهم لحل مشاكلهم المادية، لتظهر لهم العديد من التحديات بينها شروط جدهم لأخذ المسرح.

الصورة الأولى لأحمد زاهر وحسن الرداد في كواليس "محارب"
ملك أحمد زاهر توضح قصة "بيع كليتها".. وموقف والدها

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com