سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف

سلمى أبو ضيف تكشف لـ"فوشيا" سبب عدم غنائها في"أنف وثلاث عيون" 

تطلبت شخصية "رحاب" التي جسدتها الفنانة المصرية سلمى أبو ضيف، الغناء خلال أحداث فيلم "أنف وثلاث عيون"، الذي يقوم ببطولته الفنان التونسي ظافر العابدين، وعرض للمرة الأولى ضمن فعاليات "مهرجان البحر الأحمر السينمائي"، بالمملكة العربية السعودية. 

وكشفت سلمى لموقع "فوشيا"، سبب اعتذارها عن الغناء في الفيلم قائلة: "كان يفترض أن أؤدي أغنية الفنان الراحل عبد الحليم حافظ الشهيرة (بيني وبينك إيه)، وبالفعل بدأت أخذ كورسات تعلم الغناء حتى أؤدي الأغنية، بصورة صحيحة، وكنت قد تدربت عليها بشكل جيد، ولكن بسبب عدم امتلاكنا للوقت الكافي، اعتذرت عن الغناء، وتم الاستعانة بصوت فنانة آخرى، لكي تخرج الأغنية بالشكل المطلوب. 

الفيلم مأخوذ من رواية الأديب إحسان عبدالقدوس، وسيناريو وحوار وائل حمدي، وإخراج أمير رمسيس، ومن بطولة ظافر العابدين، وصبا مبارك، وأمينة خليل، وسلمى أبو ضيف، وجيهان الشماشرجي، وصدقي صخر، وسلوى محمد علي، ونبيل ماهر، ونور محمود، والطفل سليم مصطفى.

يذكر أن سلمى أبو ضيف، قد عادت أخيراً إلى القاهرة، لاستكمال تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد "ليه تعيشها لوحدك"، والذي تشارك من خلاله مع مجموعة من الفنانين من بينهم شريف منير وخالد الصاوي، وهو من إخراج حسام الجوهري.

سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف تكشف لـ"فوشيا" تفاصيل تجربتها مع ظافر العابدين في "أنف و3 عيون"

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com