عمر كمال يثير جدلاً بعد حديثه المؤثر عن ابن لم ينجبه!

عمر كمال يثير جدلاً بعد حديثه المؤثر عن ابن لم ينجبه!

أثار الفنان المصري عمر كمال جدلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشر مقطع فيديو تحدث فيه بتأثر شديد عن ابن لم ينجبه بعد، لكونه لم يتزوج حتى الآن.

وشارك كمال عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام" فيديو أدى فيه مقطع "ابني" للفنان الشعبي محمود الليثي.

وظهر كمال في بداية المقطع المعنون بـ"ابني"، وهو يتحدث عن حبه الكبير لطفله، وكيف سيواجه الصعوبات الكبيرة بسعادة بالغة من أجل تأمين حياة كريمة له، قائلاً: ابني نقطة ضعفي.. وأنا أتعب وأحوش وأشقى عشانه.

وأضاف، "أكسر نفسي وآجي عليها بس ماحدش يقول له كلمة..أنسى همومي وحزني كله بس أشوف وجهه.. أموت لو ما قدرتش أجيب له حقه".

تساؤلات الجمهور

وبمجرد نشر الفيديو، تساءل عدد كبير من متابعي كمال حول حقيقة زواجه وإنجابه لأطفال دون نشر الخبر على وسائل الإعلام، فمن المعروف أنه أعزب، وجاء في التعليقات: "هل هو متزوج؟، تزوج أولاً، أنت متجوز أصلاً، هو أنت تزوجت وخلّفت إمتى؟".

 عمر كمال يثير جدلاً بعد حديثه المؤثر عن ابن لم ينجبه!
عمر كمال يروّج لـ "قصف جبهة" مع محمود الليثي

شائعات زواجه

وتلاحق شائعات الزواج عمر كمال بشكل دائم، إذ انتشرت، مطلع العام الماضي، أخبار تقول إنه ارتبط بسيدة أعمال ثرية جدًا، لكنه نفى الخبر، وأكد أنه لا يحب الحديث عن حياته الشخصية.

كما ارتبط اسمه بالفنانة سمية الخشاب، وانتشرت أقاويل تؤكد ارتباطهما بعلاقة غرامية، ونفى كمال الخبر أيضًا معربًا عن أمنيته بذلك، وقال: "أتمنى والله".

بالإضافة إلى ذلك، انتشرت أخبار تفيد بارتباطه بندى كامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، لكن ندى كذبت الخبر، وأعلنت ارتباطها رسميًا بشاب آخر.

حمص وحلاوة
حمص وحلاوةإنستغرام

آخر أعماله

تجدر الإشارة إلى أنه آخر أعمال عمر كمال كان فيلم "حمص وحلاوة" الذي شارك فيه عدد كبير من المغنيين الشعبيين في مصر، ولعب بطولته كل من: بدرية طلبة، وسامي مغاوري، وأحمد صيام، وحسام فارس، ودارت أحداثه حول فتاة تعمل المستحيل لتوقع شابًا في شباك حبها، لكنها تفشل بسبب حبه لراقصة شعبية تعمل في نادٍ ليلي.

أما آخر أعماله الغنائية فكانت أغنية "يا ساتر" التي أطلقها على قناته الرسمية على "يوتيوب" بمناسبة عيد الحب، وهي من كلمات مصطفى الجن، وألحان علاء غنيم، وجرى تصويرها على طريقة الفيديو كليب.

 عمر كمال يثير جدلاً بعد حديثه المؤثر عن ابن لم ينجبه!
محمود الليثي: أنا مربّي عمر كمال.. وحكيم "قيمة وقامة"

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com