ديمة قندلفت
ديمة قندلفتمسلسل "العربجي 2"

"العربجي 2" الحلقة 5.. ديمة قندلفت تُفشل مخططات نادين خوري

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل "العربجي 2" سلسلة من الأحداث المشوقة والمثيرة، فقد استطاعت "الداية بدور"، التي تؤدي شخصيتها الفنانة ديمة قندلفت، إفشال مخططات "درية"، التي تجسدها الفنانة نادين خوري، حيث لم تسمح لـ"جبر" بالاقتراب منها أو إقامة علاقة خارجة عن إطار الزواج.

أحداث حلقة مسلسل "العربجي 2" اليوم

تبدأ الحلقة بتوجيه "بدور" التهديدات لـ"جبر" في حال الاقتراب منها كما أمرته "درية"، بعدما وقعت بين يديها، وقررت الانتقام منها بسبب وجود العديد من الخلافات السابقة بينهما.

أكدت "بدور" لـ"جبر"، الذي يجسد دوره الفنان ليث المفتي، أنه سيقع بالمشاكل مع "عبدو"، الذي يلعب شخصيته باسم ياخور،" في حال تنفيذه لأمر "درية" بحكم أنها قريبة منه، ويستحيل أن يتخلى عنها، مسترجعة له لحظة قتله لـ"شومان" الذي ظلم ابنته وأودى بها إلى الموت.

يتراجع "جبر" عن قراره الاقتراب من "بدور"؛ بسبب خوفه الشديد من رد فعل "عبدو"، وسط تأكيده لـ"درية" أنه نفذ الأوامر التي طلبتها بشكل سريع.

خطة "بدور"

يستمر "عبدو" في رحلة البحث عن "بدور"، حيث يرسل أخبارا لـ"الهرايسي"، الذي يجسده الفنان طارق مرعشلي، عن نيته معرفة جميع الأخبار عنها، لكونه يعلم عن "الهرايسي" معلومات تقوده إلى خلافات كبيرة مع الزعيم "أبو حمزة"، الذي يلعب دوره النجم سلوم حداد، لذلك سيستجيب له.

طلبت "بدور" من "نوري" أن يذهب لمنزلها ويحضر "المنوم"، وأن يضعه في الطعام لجميع المتواجدين، وبشكل خاص والدته "درية"، من أجل تهريبها من المنزل.

شهدت الحلقة أيضا توجه "عبدو" ورجاله لإيصال القمح الذي تمت سرقته من حارة "النشواتية" إلى خزنة "المتصرف"، مع إرفاقه بعبارة "شغلنا مو معكون، عبدو العربجي".

ملامح السعادة والفرح تطغى على وجه "المتصرف" عند رؤية العبارة، ليُنادي للزعيم "أبو حمزة" و"درية" إلى مكتبه من أجل مناقشة أمور القمح والفوضى التي حصلت في الفترة الأخيرة.

وانتهت الحلقة بتوجه جماعة "الحكم دار" إلى حارة "النشواتية" لإلقاء القبض على رجالها، من دون توضيح السبب.

قصة مسلسل "العربجي 2"

تدور أحداث المسلسل "العربجي 2" في إطار اجتماعي مليء بالتشويق والإثارة حول "عبدو العربجي" الذي يبدأ رحلة الانتقام ضد "أبو حمزة ودرية"، بعدما ألحقا الأذى به بشكل كبير.

ويشارك في بطولة المسلسل: نادين خوري، وسلوم حداد، وديمة قندلفت، وباسم ياخور، وحلا رجب، وحسام الشاه، وفارس ياغي وغيرهم.

ديمة قندلفت
غزوان الصفدي: التنويع يغري أي فنان.. و"العربجي 2" نقلة نوعية

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com