ماغي بوغصن بشخصية "يسار"
ماغي بوغصن بشخصية "يسار" سوشال ميديا

"ع أمل" الحلقة 3.. ماغي تفجر مفاجأة حول علاقتها بمهيار خضور

فجرت الممثلة اللبنانية ماغي بوغصن، التي تؤدي دور "يسار" في مسلسل "ع أمل"، مفاجأة للجمهور بعدما كشفت عن طبيعة علاقتها بالممثل مهيار خضور، الذي يؤدي دور "نبال" وهو دكتور جامعة ضمن أحداث العمل الدرامي.

أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل "ع أمل"

في تفاصيل أحداث الحلقة الثالثة، ظهرت "يسار" خائفة على ابنتها "فرح" التي تؤدي دورها مارلين نعمان، التي لاقت اهتماما من دكتور الجامعة "نبال".

وحاول "نبال" التخفيف من روع "فرح" في منزله بعد الشائعات التي طالتها ووالدتها، بوجود علاقة غير صحية بينهما، لتنهال عليها بالتحذيرات من دخولها مرة أخرى إلى هناك. 

ماغي بوغصن بشخصية "يسار"
أسرار إطلالة ماغي بوغصن المثيرة للجدل في "ع أمل"

وسرعان ما كشفت الحلقة الثالثة عن ماض بين المنتج "جلال"، الذي يجسده بديع أبو شقرا، و"يسار"، حيث تبين بأن علاقة حب تجمعهما منذ أكثر من 20 عاماً، لكن تأبى "يسار" إعلانها للناس وحتى أمام "جلال"، الأمر الذي يغضبه بسبب طول انتظاره لها. 

وتفجر "فرح" غضبها بوالدتها؛ بسبب عدم كشفها بعض الحقائق غير المعلنة التي تريد معرفتها، خاصة من هم أقاربها ومن تكون عائلة "يسار"، لترد الأخيرة بأنها تحاول عدم الإفصاح عن هذه المعلومات لحمايتها، ما جعل الأحداث المتعلقة بماضيها أكثر غموضاً. 

وتوالت الأحداث المشوقة في المسلسل إلى أن وصلت بتقديم نصيحة من "نبال" لـ"يسار" بتغطية الشائعات التي ظهرت مؤخراً بشائعة مماثلة، وهي علاقة غرامية تربط الأخيرة مع أحد الأشخاص. 

وبعد هذا العرض ذهبت "يسار" لمقابلة "جلال" وتقديم مسرحية بأنه عشيقها، ليشترط عليها الزواج بالفعل، إلا أن "يسار" فجرت في نهاية الحلقة خبر ارتباطها بدكتور الجامعة "نبال"، ليتبين لاحقا أنها اختارته بدور عشيقها أمام الناس لإسكاتهم، فيما تزال الأحداث المتعلقة بنواياه غامضة. 

وانتهت الحلقة بزيارة "رهف" للقناة لتطمئن عليها بعد سماعها هي ووالدتها الأحداث التي انتشرت، أخيراً، على الإعلام.

ماغي بوغصن بشخصية "يسار"
نادين جابر تكشف قصة مسلسل "ع أمل"

أحداث مسلسل "ع أمل" في الحلقتين الأولى والثانية

ودارت أحداث الحلقين الأولى والثانية حول تلقي "يسار"، خلال تقديمها برنامجا تلفزيونيا، خبر مقتل "حنان"، إحدى النساء المعنفات من قبل أزواجهن، التي لجأت إليها، والتي كانت من المقرر أن تخرج على الشاشة لتفضح ما تتعرض له من عنف وظلم من قبل زوجها. 

وتوالت الأحداث في الحلقة الأولى باتهام "يسار" على الهواء مباشرةً لزوج "حنان" بقتلها، ووعدت بتحويل الأمر لقضية رأي عام، مشددة على أنها ستأخذ حقها وستحاسب كل من كان له يد بمقتلها.

بعد ذلك، تبدأ الأحداث بالتشويق والإثارة، عقب تصادف كل من "يسار" ودكتور الجامعة "نبال" على باب المنزل الذي يجمعهما.

تتسارع الأحداث حتى تبدأ "يسار" بمواجهة المشكلات التي تعرضت لها إثر اتهام زوج "حنان" بقتلها.

ويعرض مسلسل "ع أمل"، بطولة ماغي بوغصن، عبر منصة "شاهد"، ضمن موسم دراما رمضان 2024، وتدور الأحداث حول مذيعة مشهورة تكرّس نفسها لكشف الستار عن الظلم الذي تتعرض له المرأة في المجتمع، لتجد نفسها تغرق في كواليس مظلمة وتواجه أحداثاً غير متوقعة.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من: مهيار خضور، وبديع أبو شقرا، وعمار شلق، وكارول عبود، وماريلين نعمان، وتأليف وسيناريو وحوار نادين جابر، وإخراج رامي حنا.

ماغي بوغصن بشخصية "يسار"
ماغي بوغصن.. امرأة قوية تواجه الحياة بـ"ع أمل"

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com