أحمد داود عن وزنه في "زينهم": "عايز أطفش عرايس أمي"!

أحمد داود عن وزنه في "زينهم": "عايز أطفش عرايس أمي"!

ردّ الفنان المصري أحمد داود، على الانتقادات التي وجهتها له الناقدة ماجدة خيرالله، حول وزنه الزائد الذي ظهر به، في مسلسل "زينهم"، بتعليق ساخر.

وكانت الناقدة الشهيرة، وجهت رسالة عبر صفحتها الشخصية على منصة "فيسبوك"، طالبته فيها بإنقاص وزنه حتى يصبح مناسبًا لنجوميته، قالت فيها: "حد يقول لأحمد داود إنه ممثل بارع، ولكن محتاج ينزل خمسه كيلو على الأقل حتى يصبح حجمه مناسباً لنجوميته".

بدوره، ردّ داود على انتقاد ماجدة من خلال تعليقه على ذات المنشور، مبررًا وزنه الزائد في الشخصية التي يؤديها لخدمتها في السياق الدرامي، قائلا: "ده تخن في سياق الدراما من كتر أكل الفول اللي بالزيت الحار، وكمان عشان أطفش بيه عرايس أمي.. تحياتي".

وأعادت ماجدة مشاركة المنشور مرة جديدة، واصفة خلاله تركيبة الشخصية التي يؤديها داود في المسلسل، بغير المنطقية، لأن الوزن الزائد لا يليق به، إذ كتبت: "إذا كانت الإجابة أن حجم البطن الزائدة مقصودة، من أجل السياق الدرامي، فمعذرة.. التركيبة كده مش منطقية".

وقالت: "زينهم الطبيب الشرعي يتسلق مواسير العمارات بخفه، زي أجدع حرامي شقق، والبطن الزيادة لا تليق بالشخصية، ولا بأحمد داوود".

مسلسل "زينهم"

وحاز مسلسل "زينهم" على إعجاب الجمهور منذ بداية عرضه، حيث تصدر قائمة الأكثر مشاهدة على منصة "Watch it" محتلًا المركز الأول بعد عرض أول خمس حلقات منه.

وتدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة حول الدكتور "زينهم، أحمد داود" الطبيب الشرعي، والذي يواجه العديد من الأحداث الغريبة في المشرحة، ويحل القضايا بمعاونة فريقه.

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب أحمد داود كل من: كريم قاسم، وسلمى أبو ضيف، وعماد رشاد، وهناء الشوربجي، ويارا جبران، ومحمد أبو داوود، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج يحيى إسماعيل.

أعماله المقبلة

في سياق متصل، بدأ أحمد داود مؤخرا تصوير مشاهده في فيلم "ولاد رزق 3" في المملكة العربية السعودية، وتدور قصته بعد خروج "المعلم صقر" من السجن في الجزء الثاني، حيث يتعاون مع "شربيني"، بينما يقرر "الشايب" الانتقام من "أولاد رزق" بعد أن أصبحوا مجرمين محترفين وتتوالى الأحداث.

ويضم فيلم "ولاد رزق 3" نفس نجوم الجزأين الأول والثاني، في مقدمتهم: أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، ونسرين أمين، وخالد الصاوي، وريم مصطفى، إضافة إلى انضمام نجوم جدد، أبرزهم: إياد نصار، وماجد الكداوني، وآسر ياسين.

ويستعد داود كذلك، لتقديم فيلم سينمائي جديد يحمل عنوان "سارة وعلي" وهو من بطولته، إلى جانب منة شلبي، وأحمد خالد صالح، وتأليف وإخراج هبة يسري.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com