كيم كارداشيان
كيم كارداشيانإنستغرام

كيم كارداشيان تثير الجدل بإطلالة بالنسياغا

أحدثت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان حالة من الجدل بين متابعيها؛ بسبب الإطلالة التي اختارتها لدى حضورها عرض أزياء "بالنسياغا" على هامش أسبوع الموضة في باريس.

وارتدت كيم، البالغة من العمر 43 عامًا، للحدث فستانًا أنيقًا من قماش الدانتيل الأسود، لكن ما لفت الانتباه بشكل كبير هو بطاقة السعر التي كانت لا تزال متصلة بفستانها؛ ما أثار التساؤلات حول ما إذا كانت كيم تتقصد ذلك لتتصدر الترند، أم أنها نسيت إزالتها؟

ورغم أنه قد يبدو أن كيم، نسيت قص بطاقة العلامة التجارية، لكن ثبت أنها كانت بمثابة حركة مقصودة بمجرد بدء الحدث؛ إذ تبخترت عارضات الأزياء على المنصة بأزياء جريئة اتصلت بها بطاقة العلامة التجارية.

Getty images

ووفق موقع "بيج 6"، فإن فكرة إضافة بطاقة السعر للإطلالة هي من بنات أفكار المدير الإبداعي لـ"بالنسياغا"، ديمنا جفاساليا، فهو معروف بسجله الحافل في تحويل الأشياء البسيطة إلى عناصر باهظة الثمن لا بد من اقتنائها، لذا لن نتفاجأ إذا أصبحت بطاقة السعر، هي الإكسسوار التالي في عالم الموضة.

وفور انتشار تلك الصور التي التقطت لكيم كارداشيان لدى وصولها إلى العرض، سرعان ما توجّه كثيرون إلى منصات "السوشال ميديا"، ليتهكّموا على تلك الإكسسوارات الغريبة التي ظهرت بها.

فكتب أحد المعلقين على منصة "إكس": ما هذا الهراء الذي ترتديه كيم على أنه إكسسوار؟ بطاقة سعر؟

وأضافت أخرى: ارتدت كيم كارداشيان فستاناً من ماركة Balenciaga وتركت ثمنه عمداً! أتوقع أن يصبح هذا تجاهًا جديدًا للموضة.

وبعيدًا عن الإطلالة، لفت العديد من المتابعين إلى أن شكل كيم تغيَّر بشكل كبير بسبب نحافتها المفرطة، فكتبت إحداهن: هل هذه كيم أو شخص آخر؟ لماذا تبدو هكذا؟.

يُشار إلى أنها ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها كيم لحملة انتقادات وسخرية على خلفية ظهورها بإكسسوار غريب من "بالنسياغا"؛ إذ سبق لها أن أطلَّت بأقراط تشبه في الشكل إلى حد كبير البطاقات الائتمانية.

وظهرت الشخصية التلفزيونية الشهيرة بتلك الإطلالة الغريبة لدى وصولها للمشاركة في برنامج Good" Morning America" المذاع عبر محطة "ABC" في نيويورك.

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان تحتفي بدخول ابنتها قائمة بيلبورد

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com