ميرهان حسين
ميرهان حسينإنستغرام

نفوذ وقوة.. ميرهان حسين تشوّق لـ"أمير العوامري"

شوّقت الفنانة المصرية ميرهان حسين جمهورها لمسلسلها الجديد "أمير العوامري"، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2024.

وشاركت ميرهان، عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، البرومو الترويجي للمسلسل الذي كشف وجود القوة والنفوذ في شخصية الفنان هاني سلامة، فقد وصف نفسه "بالطوفان" الذي يقتل كل شخص يتحداه، بسبب امتلاكه جميع خيوط اللعبة.

وأضاف سلامة في الفيديو أنه يتحكم خلال أحداث المسلسل بجميع من حوله، معلقا: بإشارة من إيدي أحدد من يطلع لسابع سما ومين ينزل لسابع أرض، أنا ما بمشي مع التيار لأن أنا التيار، أنا أمير العوامري.

وأرفقت ميرهان البرومو بتعليق كشفت خلاله أنها ستؤدي في المسلسل شخصية "لارا"، كما سيتم عرضه في شهر رمضان 2024، على قناة "النهار".

وأعربت الفنانة عن سعادتها بالتعاون مع هاني سلامة الذي وصفته "بالراقي والخلوق"، وسط أمنياتها أن يلاقي العمل إعجاب الجمهور ومحبتهم.

ميرهان حسين
منافسة شرسة بين نجمات مصر في دراما رمضان 2024

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، لا يخلو من الإثارة، حول الصراعات التي تنشأ بين رجال الأعمال، ومفهوم الغاية التي يتم تناولها بالنسبة لهم بأنها تبرر الوسيلة، إذ يتألف العمل من 30 حلقة.

المسلسل من بطولة: هاني سلامة، وميرهان حسين، وسوسن بدر، ومي سليم، ومحسن محيي الدين، وأحمد صفوت، وهاجر الشرنوبي وغيرهم، وهو من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

ويُعد "أمير العوامري" التعاون الثاني بين ميرهان حسين وهاني سلامة، بينما التجربة الرابعة لها مع المخرج محمد النقلي.

ووعد صنّاع المسلسل، خلال حديث سابق لهم مع "فوشيا"، الجمهور بملاقاة عمل مختلف يليق بتوقعاتهم، مؤكدين كتابته بطريقة جيدة ولافتة، إضافة إلى وجود مساحات تمثيلية كبيرة لجميع الفنانين.

ميرهان حسين
ميرهان حسينسوشال ميديا

نشاط فني لميرهان

تعيش الفنانة ميرهان حسين نشاطا فنيا حافلا؛ إذ تنتظر عرض مسلسلها الجديد "الناقور"، الذي يعرض قصة مرض "الفوبيا" من خلال تسليط الضوء على بعض الأشخاص الذين يعانون منه.

وتتقاسم ميرهان بطولة المسلسل إلى جانب كل من: أيتن عامر، ومي القاضي، ومحمد رياض، وأحمد فؤاد سليم، وسميرة صدقي، وأحمد كرارة، وهو من تأليف طارق بركات، وإخراج عادل الأعصر.

وتشارك أيضا في فيلم "الغربان"، من بطولة: عمرو سعد، وماجد المصري، ومحمد علاء، ومي عمر، وأسماء أبو اليزيد، وعمر الشناوي.

كما ستظهر ميرهان في مسلسل "الذنب" الذي يعرض قصة طبيب نفسي ومعاناته مع مرضاه، وتتشارك بطولته مع: درة، وهاني سلامة، ومحمد القس، وماجد المصري.

ميرهان حسين
مي عمر عن فيلم "الغربان": "حتتخضوا"!

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com