من قصد تامر حسني في أغنية "معلش"؟
سوشال ميديا

من قصد تامر حسني في أغنية "معلش"؟

كشف الفنان المصري تامر حسني، قصة أغنيته الجديدة "معلش"، التي جمعته مع مغني الراب زاب ثروت، وتم طرحها قبل ساعات قليلة على منصة "يوتيوب"، وهي ضمن أغاني ألبوم "هرمون السعادة".

وشارك حسني عبر حسابه الرسمي على منصة "إنستغرام"، مقطعاً ترويجياً من الأغنية، وأرفقه بتعليق أكد خلاله أن الأغنية موجهة لشخص يتواجد في حياتنا مرة واحدة؛ إذ يسمع آلامنا وتحدياتنا، مع إبداء رأيه الصحيح دون التوجه للمجاملة أو السخرية والمعايرة.

وكتب حسني: ناس كتير مننا من كتر اللي جواها مبتعرفش تتكلم مع حد، ويمكن لو اتكلمت وفتحت قلبها للي بتثق فيه دلوقتي، ممكن يذلك أو يعايرك بكل الوجع اللي حكيتهوله، أو يجاملك عشان مايجرحكش لأنه بيحبك بجد.

وأضاف أن الشخص الذي يحمل في قلبه بعضاً من الهموم، يريد بشكل دائم أن يعرف الرأي الحقيقي للذي يجلس أمامه، أي دون مجاملته أو حدوث بعض العواقب السلبية بينهما، أو صمت الأول بسبب مقاطعته، وعدم سماع حديثه كاملا.

ولفت حسني إلى أنه قصد في أغنيته الشخص المميز في حياتنا، الذي يسمع المشاكل بكل طاقة إيجابية، ويحاول حلها دون أي إزعاجات تصدر منه، وقال: يا ترى اللي هيسمع الأغنية، مين هيجي في باله؟.

واختتم الفنان المصري منشوره مشوقاً الجمهور: "معلش، شاركني الغناء الفنان المتميز المحترم زاب ثروت".

وأعرب زملاء الفنان تامر حسني عن إعجابهم العميق بالأغنية، متمنين له النجاح الدائم، بينهم إنجي علاء، نسرين إمام، أحمد عصام، وأحمد السقا الذي علق: "حبيتها يا تيمو، بالتوفيق".

كما أشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأغنية "معلش"، وبالتعاون الذي حصل بين حسني وثروت، وسط تأكيدهم النجاح الكبير الذي حققاه معًا؛ إذ جاء ضمن التعليقات: "كتير حلوة الأغنية وصح الكلام، مبروك عليك وعلى زاب ثروث الشغل الناجح اللي دخل قلوبنا، رائع طبعا".

أغنية "معلش"

وحرص الفنان تامر حسني على الترويج لأغنية "معلش"، طوال الأيام القليلة الماضية، وسط تأكيده بأنه رآها من أصدق المواضيع التي قدمها، لكونها حدثت مع جميع الأشخاص دون استثناء، إضافة إلى أنها ستذكرهم بشخص مرّ في حياتهم.

و"معلش" هي من كلمات وألحان تامر حسني، وتوزيع معاذ، وجاء ضمن كلماتها: "معلش، استحمليني انتي بس اللي بتديني فرصه احكي وتسمعيني، معلش، استحمليني عارفك لما تواجهيني مش بتضعفي وتجامليني، لا بتزهقي ولا بتملي، سمعاني وكتمالي سري، صدقك بس هو فعلاً حقيقي اللي فاضلي".

"هرمون السعادة"

وطرح الفنان تامر حسني أخيرا أغنية "موحشتكيش"، التي تعاون فيها مع الفنانة ثراء جبيل، وهي ثاني فيديو كليب من ألبوم "هرمون السعادة". فيما كان أول فيديو كليب من "هرمون السعادة" يحمل عنوان "حوا"، وتعاون فيه حسني مع الفنانة أسيل عمران.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com