نزار الفارس: تقاضيت أعلى أجرًا في برنامج "العرافة"

كشف الإعلامي العراقي نزار الفارس أنه تقاضى أعلى أجرًا، خلال حلوله ضيفاً على برنامج "العرافة" الحواري، الذي تقدمه الإعلامية المصرية بسمة وهبة، خلال شهر رمضان الفضيل، وقال لموقع "فوشيا" إنه شارك في البرنامج ليدافع عن نفسه من التهم التي تحاصره إعلامياً من الجمهور وبعض الفنانين.

وقال نزار الفارس إنه وافق هذه المرة بالحلول ضيفاً على برنامج "العرافة"، بعد أن تمت دعوته مرتين سابقاً للبرنامج ذاته، وأضاف: هذه المرة الأجر كان مغرياً جداً، وتقاضيت أعلى مبلغ مالي تم دفعه في موسم البرنامج في رمضان الحالي، متفوقاً على جميع الضيوف من ناحية الأجور.

نزار الفارس
مشادة كلامية بين نزار الفارس وبسمة وهبة على الهواء

وبشأن بعض تعليقات الجمهور على منصات "السوشال ميديا"، التي ترى أن الاعلامية بسمة وهبة استطاعت أن تُفحم الفارس في الحوار، وأنها حاولت استفزازه، حتى وصل الأمر لحدوث مشادة كلامية بينهما، قال الفارس: جميع البرامج الحوارية الساخنة تحدث فيها مشادات كلامية، لكن من تابع الحوار سيجدني لم أستفز إطلاقا، وأنه ظهر خلال الحلقة في موقع الدفاع عن نفسه، مثبتاً بالدلائل الظلم الذي تعرض له. 

وكان الفارس قد دخل في مشادة كلامية ساخنة مع الإعلامية المصرية بسمة وهبة، على الهواء، خلال ظهوره في برنامج "العرافة" الذي تقدّمه الأخيرة على شاشة تلفزيون النهار. وبدأت المشادة بين الإعلاميين عند الحديث عن جدل علاقة الفارس بالفنانة المصرية حورية فرغلي، والخلاف الذي وقع بينهما، وتصدره حديث رواد موقع  التواصل الاجتماعي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com