زينة عماد تطمئن متابيعها على حالتها الصحية وتعلق: فترة صعبة وعدت
سوشال ميديا

 زينة عماد تطمئن متابيعها على حالتها الصحية وتعلق: فترة صعبة وعدت

طمأنت الفنانة السعودية الشابة زينة عماد، متابعيها على حالتها الصحية، بعد إصابتها بالتهاب الكبد قبل نحو أسبوع وفق ما أعلنت شقيقتها سابقاً.

وشاركت زينة عبر حسابها الرسمي في منصة "إنستغرام" صورة لها، ظهرت فيها على سرير المستشفى، أرفقتها بتعليق أكدت فيه أنها تماثلت للشفاء. وقالت: "الحمد لله.. فترة صعبة وعدَّت وصرت بصحة وعافية.. اللهم لك الحمد.. ولله الفضل والمنة".

وتوجهت زينة بالشكر لكل شخص دعا لها واطمأن على صحتها، واعتذرت لعدم قدرتها على الرد على رسائلهم، وقالت: "شكرا من قلبي لكل حد دعالي وشال همي.. واعتذر من كل حد ماكنت قادرة رد عليه.. ممتنة لسؤالكم واهتمامكم".

كما حرصت زينة، على توجيه شكر للمستشفى الذي تواجدت فيه خلال فترة مرضها، ولطاقمه الطبي الذي أشرف على حالتها الصحية، قائلة: "أحب أشكر المستشفى السعودي الألماني على حرصهم الشديد واهتمامهم فيني وعلى وجه الخصوص دكتور الباطنية حسين عيسى.. شكرا لدقتك وحرصك". فيما تمنت لمتابعيها الخير والصحة الدائمين:"الله يبعد عنكم الشر.. وما يورجيكم مكروه باحبابكم".

مرض زينة عماد

وكانت شقيقة زينة، وجود عماد، أعلنت قبل أيام تعرض شقيقتها لوعكة صحية، سببها التهاب الكبد نقلت على إثرها للمستشفى، وذلك بتدوينة عبر منصة "x".

وبمجرد انتشار الخبر، حرص عدد كبير من النجوم على دعم زينة والوقوف إلى جانبها في هذه المحنة، مثل الفنانة الكويتية نوال التي كتبت عبر منصة "x": "زينة الحبيبة بقدر ما ضايقني الخبر، بقدر إيماني بالله كبير، سيكتب الله لك السلامة وترجعين بصحة وعافية وتبشرينا بسلامتك بإذن لله".

كما علقت الفنانة أحلام الشامسي، قائلة: "ألف سلامة عليك حبيبتي بنتي الغالية سلامتك، يا رب تقومين وتسلطنينا معك استودعتك الله".

كما أعربت أصالة عن حزنها البالغ بسبب الخبر، قائلة: " صديقتي الصغيرة الموهوبة المهذًبة زينة.. سلامة قلبك الله يعافيكي وترجعي تكملي رسالتك المشرفة وأنتِ بكامل الصحة والعافية".

آخر أعمال زينة عماد

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال زينة عماد كان مشاركتها في افتتاح الألعاب القتالية في الرياض، إذ قدمت الأغنية الرسمية للافتتاح، كما إنها أطلقت أغنيتين وطنيتين بمناسبة اليوم الوطني السعودي، حملت الأولى اسم "عز للسما يرقى"، والثانية "حلم ولا علم".

 زينة عماد تطمئن متابيعها على حالتها الصحية وتعلق: فترة صعبة وعدت
زينة عماد تصاب بالتهاب حاد في الكبد.. والنجوم يساندونها

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com