شيماء يونس ضمن أحداث مسلسل "بـ 100 راجل"
شيماء يونس ضمن أحداث مسلسل "بـ 100 راجل"

شيماء يونس تساند سمية الخشاب في "بـ 100 راجل"

تشارك الفنانة المصرية شيماء يونس في مسلسل بـ"100 راجل" الذي يعرض ضمن موسم دراما رمضان 2024 عبر عدد من القنوات المصرية، بجانب سمية الخشاب.

وقالت شيماء يونس إن الدور يعكس الكثير من بنات البلد اللاتي يقفن بجوار صديقاتهن مهما كلفهن الأمر، مشيرة إلى أنه حظي بإعجاب الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي؛ لأنه يمثل "جدعنة" بنت البلد، معربة عن سعادتها بالتواجد مع سمية الخشاب كونها واحدة من أهم نجمات الدراما والسينما.

مشهد لسمية الخشاب وشيماء يونس ضمن مسلسل "بـ 100 راجل"
مشهد لسمية الخشاب وشيماء يونس ضمن مسلسل "بـ 100 راجل"

مسلسل بـ"100 راجل"

ويتألف المسلسل من 15 حلقة، متناولاً قصة مشوقة في حارة مصرية، وينتمي للدراما الشعبية، ويشارك في بطولته إلى جانب شيماء يونس وسمية الخشاب كل من: محمود عبد الغني، ونانسي صلاح، وسما إبراهيم، وصلاح عبدالله وغيرهم.

وتجسد سمية في المسلسل شخصية "غالية"، تعمل "سائقة ميكروباص"، وتتعرض للعديد من الأحداث والصراعات التي تقلب مسار حياتها، لتتطور الأحداث وتحاول تخطي المواقف الصعبة، لكنها لن تكون محور العمل بشكل كلي.

ويشهد مسلسل "بـ100 راجل" عودة الفنانة سمية الخشاب للأعمال الرمضانية، بعد غياب دام عامين منذ آخر أعمالها في مسلسل "موسى" الذي قدمته أمام الفنان محمد رمضان.

مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي"

كما تشارك شيماء يونس في بطولة المسلسل الكويتي "زوجة واحدة لا تكفي"، وقالت إن ظهورها في هذا العمل الدرامي يعد خطوة جديدة ومهمة في مسيرتها الفنية العربية، وبالتحديد في الخليج، مشيرة إلى أنها ستعيش صراعات مع النجمتين هدى حسين ونور الغندور في العمل.

وكشفت شيماء، في حوار مع "فوشيا"، كواليس انضمامها للعمل، قائلة: شرف وفخر كبير الظهور في عمل واحد رفقة ملكة الشاشة الخليجية هدى حسين، وأرى أن تلك الخطوة مهمة جدا بمسيرتي الفنية لأنني أشارك في أضخم عمل درامي عربي لهذا العام.

وتلعب شيماء يونس في المسلسل دور سيدة شامية تدعى "نازك"، وعن التجهيز للشخصية قالت: لم أجد صعوبة في مذاكرة اللهجة، أنا لدي مخزون كبير لها منذ أن درست في الشام، كما أن والدي منذ صغري كان يحب أن يحدثني بجميع اللهجات العربية المختلفة.

المسلسل من بطولة هدى حسين، أيتن عامر، ونور الغندور، وسحر حسين، وماجد المصري، ولولوة الملا، وفاطمة الصفي، وأحمد إيراج، وآخرين تأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج علي العلي.

شيماء يونس ضمن أحداث مسلسل "بـ 100 راجل"
شيماء يونس: أعيش صراعات مع هدى حسين ونور الغندور في رمضان

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com