"خالد نور وولده نور خالد" الحلقة 1.. شيكو يحلم بمقتل والديه

"خالد نور وولده نور خالد" الحلقة 1.. شيكو يحلم بمقتل والديه

عرضت الحلقة الأولى من مسلسل "خالد نور وولده نور خالد" بعد انتهاء مسلسل "أشغال شقة"، وسط متابعة جماهيرية كبيرة، وإشادة واسعة بالأحداث الكوميدية في المسلسل المنتظر.

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "خالد نور وولده نور خالد" تبدأ برؤية نور

بدأت الحلقة الأولى، بلحظة رؤية "نور" الشخصية التي يؤديها الفنان المصري، شيكو، في حلمه حادثة وفاة والدته ووالده بعد ذهابه مع والدته لزيارة والده "خالد" الشخصية التي يقدمها الفنان كريم عبدالعزيز، الذي يعمل مهندسًا نوويًا في المفاعل النووي للاحتفال بعيد ميلاده مع والده لكن يحدث انفجار ليموت كل من والده ووالدته.

يستيقظ "نور" ويخبر زوجته "ياسمين" الشخصية التي تلعبها الفنانة آية سماحة، التي تعمل بمراقبة الجودة، أن فكرة الملح لم تنجح، لتقول له إن والدته ووالده بالتبنّي يسألان عنه ويجب عليه الذهاب لهما.

خلال الحلقة يذهب "نور" لوالده "محمد"، الشخصية التي يقدمها الفنان محمد عبد العظيم، ووالدته "درية" الشخصية التي تؤديها الفنانة حنان سليمان، ويخبرهما عن حلمه الذي يتكرر.

تخبر "درية" نجلها أن يذهب إلى شيخ أو دكتور ليقول لها إنه ذهب للعديد من الأطباء ولم يحدث شيء وقالوا له إنه يحلم بهما بسبب تفكيره الدائم.

وتطلب "ياسمين" من "نور" أن يذهب مع ابنهما للمدرسة الجديدة لأنها ستتوجه للعمل، ويغادر الأخير مع ابنه للمدرسة ويخبره أنه كان يرغب أن يذهب معه والده الحقيقي للمدرسة عندما كان صغيرًا.

"خالد نور وولده نور خالد" الحلقة 1.. شيكو يحلم بمقتل والديه
أسماء جلال وهشام ماجد يبدعان برقصة The Routine في "أشغال شقة"

قصة مسلسل "خالد نور وولده نور خالد"

تدور قصة المسلسل، في إطار كوميدي، حيث تروي قصة عن لقاء غير متوقع بين أب وابنه في نفس العمر، وذلك نتيجة لحادث انفجار نووي غامض يخلق فجوة زمنية.

ويشارك في بطولة مسلسل "خالد نور ووالده نور خالد": كريم محمود عبدالعزيز، شيكو، آية سماحة، دنيا ماهر، شريف رمزي، حمزة العيلي وعدد من نجوم الكوميديا.

العمل من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، وإخراج محمد أمين، ويعرض على قناة "mbc" ومنصة "شاهد". 

"خالد نور وولده نور خالد" الحلقة 1.. شيكو يحلم بمقتل والديه
أفضل المسلسلات المنتظرة لعام 2024

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com