"العتاولة" الحلقة 9.. ضبط زينة في قضية آداب

"العتاولة" الحلقة 9.. ضبط زينة في قضية آداب

وثقت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل "العتاولة" قرار خضر (طارق لطفي) قتل خرطوشة (أمير عبد الواحد)، بعد تعرض الأخير لطلق ناري أثناء تنفيذ عملية سرقة خزنة في الإسكندرية. 

تفاصيل الحلقة التاسعة من مسلسل العتاولة

تسبب حادث قتل خرطوشة بصدمة كبيرة لنصار (أحمد السقا)، ليصرخ قائلا: حرام عليك دا مستني طفل وأبوك اللي مربيه يا خضر. لتبدأ معها قصة توبة نصار من السرقة.

تستكمل الأحداث بذهاب فوزي (محمد التاجي) إلى عيسى الوزان (باسم سمرة) في الفندق الخاص به، ويطلب منه العمل مديرا في الفندق ويكون مسؤولا عن الموظفين.

تتعرض عائشة (مي كساب) لصدمة كبيرة، بعدما تأكدت أن فارس ليس ابنها الحقيقي، وأن نتيجة تحليل DNA أثبتت أن الطفل لأب وأم آخرين، لتنهار وتواجه طليقها نصار بذلك، ليعتقد الأخير أن هذا الأمر حيلة منها لعودتهما، فأخبرها بأنه سيتزوج من حنة (زينة).

تخطط مديحة (نهى عابدين) مع خضر للخلاص من حنة (زينة) حتى لا تضغط على نصار للتوبة، فيتم إرسالها لأحد بيوت الدعارة، وهناك يتم القبض عليها ويذهب نصار لرؤيتها ويقرر الابتعاد عنها.

قصة مسلسل "العتاولة"

تدور أحداث المسلسل في إطار مليء بالإثارة والتشويق حول شقيقين مجرمين، ينشأ بينهما صراع دموي بسبب أحد المواقف، ليسيطر الانتقام على قلبيهما، ويتم تدمير العائلة من خلال زج أحدهما في السجن.

ويشارك في بطولة المسلسل، إلى جانب أحمد السقا، كل من: باسم سمرة، وطارق لطفي، ومي كساب، وزينة، وميمي جمال، وحنان يوسف، ونهى عابدين، وسامي مغاوري، ومؤمن نور، وفريدة سيف النصر، ومنة بدر، وصلاح عبد الله، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد عيسى.

"العتاولة" الحلقة 9.. ضبط زينة في قضية آداب
إصابة نجل السقا ومي كساب في "العتاولة" بـ"فقر الدم المنجلي"

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com