ميرنا شلفون: لا تتصلوا بي للتذمر أو نقل الأخبار السيئة

ميرنا شلفون: لا تتصلوا بي للتذمر أو نقل الأخبار السيئة

كشفت الفنانة السورية ميرنا شلفون أنها مريضة حاليا بسبب الضغط النفسي الذي تمر به، والأشخاص الذين يحيطونها بالطاقة السلبية.

وكتبت شلفون عبر خاصية الستوري في "إنستغرام" رسالة مطولة قالت فيها: "يسعد أوقاتكن، بعتذر إذا اللي بدي قولو رح يزعج البعض، حبايب أنا مريضة وتعبانة شويتين، واحد من أهم وأول وتاني وتالت أسباب اللي أنا في الضغط النفسي والهم والغم، والطاقات السلبية والنق المحيط من اللي طبعا ما بيطلعلن ينقو، واللي بيطلعلن ساكتين هون النهفة".

واعتذرت بسبب عدم ردها على الاتصالات التي تتلقاها، موضحة كمية الإزعاجات التي تتعرض لها بسبب كثرة المكالمات التي تندرج تحت عنوان "الاطمئنان".

إنستغرام

وأكدت الفنانة السورية أنها غير قادرة على الاستماع لهموم من حولها وأخبارهم السيئة، مبررة ذلك بأن نسبة "الذوق والفهم والقناعة" أصبحت منخفضة جدا عند معظمهم.

ووعدت جمهورها بأنها ستخبرهم بالأسباب التي دفعتها لكتابة منشورها: "بعتذر جدا إذا زعجت أي حدا، وإن شاء الله بوضحلكن ليش هيك كتبت قريبا".

ووجهت شلفون نصيحة لمتابعيها بالابتعاد عن كل شخص يمدهم بالطاقة السلبية ويزيد همومهم، إضافة إلى من يشعرهم بالإحباط، مشيرة إلى أن هذه النوعية من الأشخاص تجعلهم يشعرون بالمرض، مثلما حصل معها تماما.

واختتمت الفنانة السورية رسالتها، قائلة: "ما تشوفوا شر وآسفة عالإطالة، على فكرة الحمد والشكر ثقافة أيضا، وفهمكم كافي".

آخر أعمال ميرنا شلفون

وعلى الصعيد الفني، كان آخر أعمال الفنانة ميرنا شلفون مسلسل "صبايا 6"، الذي عرض ضمن دراما رمضان الفائت، وأدت خلاله شخصية "دانا".

ودارت أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي، حول مغامرات جديدة شيقة للفتيات الخمسة اللاتي اعتدن العيش سويا في منزل واحد، ولكن هذه المرة بعد خوضهن لتجارب الزواج ودخولهن عالم الأمومة.

وشارك في بطولة المسلسل، كل من: ديمة بياعة، ديمة الجندي، جيني إسبر، نظلي الرواس، لين ضحية، ندى برهوم، شكران مرتجى، شادي الصفدي، أسامة الروماني وغيرهم.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com