مفاجأة بحفل ختام مهرجان الجونة السينمائي‎

مفاجأة بحفل ختام مهرجان الجونة السينمائي‎

أعلن مهرجان الجونة السينمائي عن مشاركة النجم الأمريكي تيريس جيبسون في حفل ختام الدورة السادسة للمهرجان المقرر إقامته مساء اليوم الخميس.

ونشر رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، مؤسس مهرجان الجونة السينمائي، صورة له عبر منصة "X" برفقة جيبسون والفنان المصري محمد كريم على متن الطائرة التي تقلهم إلى مدينة الجونة.

وكان محمد كريم قد نشر عبر حسابه في "إنستغرام" سلسلة فيديوهات تجمعه بجيبسون من أمام الأهرامات، وبدا واضحًا الانبهار على ملامح نجم Fast & Furious الذي كان في حالة ذهول من جمال المكان، مشيرًا إلى أنه لا يصدق أنه سيعبر إلى داخل الأهرامات، واصفًا الأمر بالجنوني.

من جهته، شكر جيبسون صديقه كريم وترك تعليقًا على منشوره، كشف من خلاله أن أحد أحلامه قد تحقق بتواجده في مصر، فلطالما رغب في زيارتها منذ أن كان بعمر الخمس سنوات.

في وقت سابق أعرب جيبسون عن رغبته في لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي في فيديو نشره عبر حسابه في "إنستغرام"، إذ صور اللافتات التي تضم صورة لرئيس مصر.

وقال: "أخيرًا وصلت مصر، فهذه الزيارة كانت حلمًا من أحلامي، وأتمنى مقابلة الرئيس عبدالفتاح السيسي لتهنئته على فوزه في الانتخابات، وإذا كنت صديقًا أو ابن عم أو فردًا من أفراد العائلة، أو فردًا من محيطه السياسي، فهل يمكنك أن تقدم لي معروفًا وتتأكد من وصول الرسالة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي".

مفاجأة بحفل ختام مهرجان الجونة السينمائي‎
تيريس جيبسون يحقق حلمه بزيارة الأهرامات... وهذا حُلمه الآخر

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com