ماغي بوغصن: أحب باميلا الكيك.. وهذا ما قاله بوراك دينيز

ماغي بوغصن: أحب باميلا الكيك.. وهذا ما قاله بوراك دينيز

أعربت الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن عن حبها لمواطنتها باميلا الكيك، وإعجابها بأدائها بعد أن تركت بصمة مميزة من خلال مشاركتها في مسلسل "كريستال".

كما أبدت ماغي سعادتها بالحصول على لقب أفضل ممثلة لبنانية لعام 2023، خلال فعاليات الدورة السابعة لمهرجان "ضيافة" في دبي.

وقالت ماغي لـ "فوشيا"، إن هذا التكريم يحمّلها الكثير من المسؤولية ويحفزها على تقديم المزيد من الأعمال الناجحة، مضيفة أن الطريق لا يزال طويلا أمامها وهناك الكثير من الشخصيات التي تحب تجسيدها لإغناء أرشيفها الفني.

وتابعت: "سعيدة جدا بتكريم هذا العدد الكبير من النجوم في ضيافة. وأعتبر جورج خباز الوجه المشرف للبنان، وأحب باميلا الكيك ومعجبة بأدائها فقد تركت مؤخرا بصمة مميزة من خلال مشاركتها في مسلسل "كريستال". وأنا فخورة جدا بمنى زكي وكارول سماحة ولا يمكن أن ننسى المميزة هدى حسين التي تستحق كل التكريمات على الابداعات التي تقدمها".

وعن لقائها بالممثل التركي بوراك دينيز، قالت ماغي: "كان ودودا ومتواضعا. أعرب عن إعجابه بالممثلين اللبنانيين، وتبادلنا التهاني وتمنينا النجاح لبعضنا. وبعدها التقطنا الصور التذكارية.

وحرصت ماغي على توجيه رسالة شكر خاصة لجمهورها الذي دعمها ووقف بجانبها خلال مشوارها الفني، مشيدة بالإنجاز الذي حققه مؤسس ومنظم مهرجان "ضيافة" د. ميشال ضاهر الذي حوّل هذه الفعالية الضخمة إلى رسالة إنسانية جمع من خلالها تبرعات للفلسطينيين الذين يعانون منذ اندلاع الحرب في غزة.

وكان من أبرز المكرمين في مهرجان ضيافة كل من، ماغي بوغصن، وباميلا الكيك، ونادية الجندي، وسعد لمجرد، وإلهام علي، وهدى حسين، والفنان العراقي محمود التركي، والفنان الجزائري العالمي سولكينغ، والممثل التركي بوراك دينيز، ومنى زكي، وكارول سماحة، والإعلامية المصرية أسماء إبراهيم، والممثلة وعارضة الأزياء جاكلين فيرنانديز، وغيرهم.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com