كريم فهمي يعتذر من زوجته في عيد ميلادها

كريم فهمي يعتذر من زوجته في عيد ميلادها

احتفل الفنان المصري كريم فهمي، بعيد ميلاد زوجته دانيا البناوي، معتذرا لها أمام الملأ على اللحظات الصعبة التي مروا بها منذ بداية زواجهما، مؤكداً أن الكلمات لن تستطيع التعبير عن مشاعره الجميلة تجاهها.

وشارك فهمي عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام" مقطع فيديو، وثق خلاله اللحظات السعيدة التي جمعته بزوجته على أنغام أغنية "شكرا من هنا لبكرة" للفنان عمرو دياب، وأرفقه بتعليق أعرب من خلاله عن حبه العميق لدانيا، التي تخطت بجانبه جميع مصاعب الحياة، متمنيا أن يمدها الله بالصحة والسعادة.

واعتذر فهمي لزوجته أمام المتابعين عن كل اللحظات التي جعلتها تنزعج أو تتعب، موجها لها الشكر على عطائها المستمر له، لكونها أفضل زوجة وأم بحسب تعبيره.

وأوضح فهمي أن مشاعره دفعته للتعبير عما بداخله أمام الجميع، مشددا على أن ميلاد زوجته دانيا يصادف في السادس من فبراير/ شباط، لكنه قرر الاحتفال به مبكراً ليكون الأول الذي يعايدها ويوجه لها رسائل حب.

التفاعل

وتفاعل رواد السوشال ميديا مع منشور فهمي، متمنين العمر الطويل بالخير والسعادة لزوجته، كما أعربوا عن إعجابهم بتقديره الدائم لها.

عائلة فهمي

تزوج الفنان كريم فهمي من دانيا البناوي العام 2013، ولديهما ثلاثة أطفال: "كاميليا" التي رزقا بها العام 2014، و"ناعومي" عام 2016، وأيضا "جميلة" عام 2019.

ويُعرف فهمي بعلاقته الوطيدة بزوجته دانيا، إذ يحرص بشكل دائم على توثيق الصور التي تجمعه بها، وتوجيه رسائل لها في المناسبات السعيدة، إلى جانب التغزل بها خلال إطلالاته الإعلامية.

ولفت فهمي في لقاء سابق له إلى أهمية وجود زوجته في حياته وحياة بناته؛ لكونها دائمة الاهتمام بهم وبتفاصيل حياتهم اليومية سواء فيما يتعلق بملابسهم ومظهرهم الخارجي وطعامهم.

أعمال فهمي

يُعد مسلسل "حدث بالفعل، قرض شخصي" آخر الأعمال التي شارك بها الفنان كريم فهمي، وهو من بطولة: ندى موسى، محمود عبدالمغني، وإخراج محمد هشام الرشيدي.

كريم فهمي يعتذر من زوجته في عيد ميلادها
ما حقيقة تعليق كريم فهمي على أنباء أزمته مع هنا الزاهد؟

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com