بعد تصدره الترند.. قصة مسلسل "حياة لا تشبهني"

بعد تصدره الترند.. قصة مسلسل "حياة لا تشبهني"

تصدر المسلسل الكويتي "حياة لا تشبهني" حديث الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي عقب عرض أولى حلقاته، في الثالث من يناير/كانون الثاني الحالي بعد أن كان من المقرر عرضه في دراما رمضان 2023.

ويندرج المسلسل ضمن إطار الدراما الاجتماعية المشوقة؛ إذ يروي قصة عائلة كبيرة متنوعة تجمع بين الأطفال والمراهقين والشباب وكبار السن.

ويقدم المسلسل نظرة على الحياة اليومية والتفاصيل الروتينية في ثمانينيات القرن الماضي، تتعلق بقصص من واقع الحياة. هم ثلاثة أشقاء وأخت من أم ثانية تعيش في بلد آخر، ولن يسمحوا للصغيرة التي تحمل اسم العائلة أن تتربى بعيداً عن تقاليدهم وعاداتهم؛ ولسان حالهم يبوح بأن (حياتي لا تشبهني).

وأكدت الكاتبة إنفال الدويسان أن المسلسل يعتمد على الأحداث المكثفة، مسلطة الضوء على الحياة اليومية للعائلة. كما أشارت إلى دور فعّال للأطفال في المسلسل؛ ما يزيد من جاذبيته وتفاعل المشاهدين معه.

ويضم فريق المسلسل نخبة من الممثلين الكويتيين، أبرزهم هبة الدري، وجنى الفليكاوي، وإيمان الحسيني، وعبدالله التركماني، وحسين المهدي، وسماح وحمد العماني، ونصار النصار، ومشعل العيدان.

ويقدم عبد الله التركماني شخصية راشد، وهبة الدّري شخصية نوال، وسماح شخصية إيمان، وإيمان الحسيني شخصية ضحى، وحمد العماني شخصية غانم، وجنى الفليكاوي شخصية نورة، وحسين المهدي شخصية صلاح، ومشعل العيدان شخصية فيصل، ونصار النصار شخصية عبد الرحمن.

ويعتبر المسلسل استمرارًا لنجاح الجزء الأول، ويعد بتقديم قصة جذابة ومثيرة للمشاهدين.

ويتألف "حياة لا تشبهني" من 30 حلقة، تبلغ مدة الحلقة الواحدة حوالي 44 دقيقة، ويعرض على منصة STC TV ومنصة Jawwi TV.

بعد تصدره الترند.. قصة مسلسل "حياة لا تشبهني"
هبة الدري وزوجها نواف العلي يحتفلان بعيد زواجهما الـ11

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com