حسن خليل يعتذر بعد حديثه عن المعجبات: لقد خانني التعبير
جديد فوشيا
12 يونيو 2022 11:29

حسن خليل يعتذر بعد حديثه عن المعجبات: لقد خانني التعبير

avatar إية أبو نظام

علق الفنان السوري، حسن خليل، على الهجوم الذي تعرض له بسبب التصريحات التي أشار من خلالها إلى أنه يهرب من المعجبات اللواتي يلاحقنه ويحاولن التصوير معه، مبررا ذلك بأنه قد ”خانه التعبير“.

وقال خليل في منشور عبر صفحته في ”فيسبوك“ إنها كانت تجربته الأولى لمقابلة طويلة وتفصيلية عن حياته وعمله؛ إذ كان على طبيعته، ولم يكن الفنان الذي أخذ مكانة كبيرة بعد مسلسل ”كسر عضم“.

2022-06-received_422513679736963

وبشأن موضوع المعجبات فقد خانه التعبير، لكن لم يكن يقصد التقليل من قدر الناس المقصودين، لافتا إلى أن المعجبات هن من أعطوه الدافع والأجر الكبير والتعويض عن التعب.

وتمنى الفنان السوري أن ينتظر الجمهور الأيام القادمة لرؤية الصورة الكاملة قبل أن يحكموا على الآخرين، مضيفا: ”مشان اذا الغلطان فينا نلتمسله عذر ما نظلمه لمجرد شي سمعناه و ما عرفنا تفاصيله“.

وفي التفاصيل كان حسن خليل قد صرح خلال إحدى إطلالاته الإعلامية أنه يهرب من المعجبات باعتباره شخص خجول جدا، فهو معتاد على وجود صديقتين أو أكثر قليلا من الإناث في حياته، كما أنه ليس معتادا على الحشود الكبيرة من المعجبات، واللواتي يتصرفن وفق ردود أفعال مختلفة في حال صادفنه في أحد الأماكن.

وأضاف أن بعض ردود أفعال المعجبات تتمثل بـ“الركض والشهق“، وهو بدوره يبتعد عنهن قليلا خلال التقاط الصور رغم اقترابهن منه، إذ صرح قائلا: ”عم بعد عنن وما كون بلزقهم“.

وأثار هذا التصريح لحسن خليل حول التعامل مع المعجبات غضب المتابعين وسخريتهم منه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى إجراء المقارنات بينه وبينه بعض الفنانين العالميين.

والجدير ذكره، أن الفنان حسن خليل حقق نجاحا في مسلسل ”كسر عضم“ تأليف علي معين صالح، إخراج رشا شربتجي، إذ جسد شخصية ”علاء“ الشخصية الطريفة المضحكة، حيث كان يتعامل مع الأشياء بسخرية مفرطة، بما فيه معاناته الشخصية ومعاناة ”الغاز والكهرباء“ بحورات تضحك المشاهد.

كما شارك في المسلسل الشامي ”حارة القبة“ تأليف أسامة كوكش وإخراج رشا شربتجي.