شقيقة الدكتورة يومي تدافع عنها بعد تغريمها.. وأسلوبها يستفز بعضهم
شقيقة الدكتورة يومي تدافع عنها بعد تغريمها.. وأسلوبها يستفز بعضهمشقيقة الدكتورة يومي تدافع عنها بعد تغريمها.. وأسلوبها يستفز بعضهم

شقيقة الدكتورة يومي تدافع عنها بعد تغريمها.. وأسلوبها يستفز بعضهم

خرجت شقيقة الفاشينيستا اللبنانية يمنى خوري، المعروفة باسم "الدكتورة يومي"، للدفاع عن شقيقتها بعدما منعتها هيئة الإعلام المرئي في السعودية من الإعلان داخل المملكة، إلَّا أن طريقتها لم تهدّئ الأجواء بل زادتها سوءًا؛ بسبب أسلوبها الذي وصفه المتابعون بـ"المستفز".
وشاركت شقيقة يومي متابعيها عبر حسابها على تطبيق سناب شات مقطع فيديو تظهر فيه الدعم والمساعدة لشقيقتها، وقالت بأسلوب يشبه أسلوب شقيقتها ونبرة صوتها: "كل إنسان بيغلط، كل إنسان بيعرف إنه هي ما بتعرف بالقوانين، والقانون بده يتطبق على الكل، إن كانت يومي ولا إن كان غيرها".
وتابعت: "غلطت؟ بدها تتحمل نتيجة أغلاطها، بدها تدفع غرامة ترى عادي ما عاملة هذا الشيء الفظيع يعني أو مسكتوا عليها شي عملة عملتها".
وقللت شقيقة يومي من شأن الغرامة المالية، مُشيرةً إلى أنها تعادل 3 إعلانات من التي تقوم بها شقيقتها، وقالت: "ممنوع يعني عملت إعلان لشيء وما كان لازم تعمل إعلان لهذا الشيء، وأخدت غرامة عادي 400 ألف شو هما؟ ولا شي حق 3 دعايات عادي".


كما استهجنت الطريقة التي يهوّل فيها المستخدمون من شأن الغرامة ومنع شقيقتها من الإعلان في المملكة العربية السعودية، قائلة: "ما عم بفهم لشو منعوها والتهويل هاي أختي على البحر بالسعودية عادي، ليش بدهم يمنعوها؟ شو عملت؟".
وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو، مُشيرين إلى أنها تحاول الوصول إلى الشهرة على أكتاف شقيقتها، كما صدم متابعون من الشبه الكبير الذي يجمع يومي وشقيقتها، لا سيما في الملامح والصوت وطريقة الكلام.
وكتب أحد المستخدمين: "الله فكرته بالبدايه مقطع تك توك ووحده مركبه صوتها على يومي، بعدين ركزت واستوعبت انها اختها وماسكه خط دفاع".
واستهجن بعضهم الطريقة التي سخرت فيها من الغرامة، مُشيرين إلى الأوضاع السيئة التي يعيشها اللبنانيون، فكتبت إحداهن: "ههههههه شو يعني ٤٠٠ ألف ولا شي..طيب خليها بوسط بيروت بتقدر تطلع ٤ دولار"، وأضافت أخرى: "هزلت وحده زي ذي تقول ايش يعني 400 الف، الشيء الثاني من حق السعوديه توقف اي مشهور ما يعلن داخل بلادها".

وخالفت هيئة الإعلام المرئي في السعودية  الدكتورة يومي، الثلاثاء الماضي، وذلك بمنعها من الإعلان داخل المملكة وتغريمها 400 ألف ريال، بما يعادل 107 آلاف دولار تقريبا.
وتأتي العقوبات التي فُرضت على الدكتورة يومي، بالتعاون مع وزارة التجارة؛ بسبب رصد العديد من المخالفات، وتشمل مخالفة نظام الإعلام المرئي والمسموع، ومخالفة نظام مكافحة التدخين، ومخالفة نظام التجارة الإلكترونية، وممارسة العمل التجاري بدون رخصة.

واكتفت الهيئة بذكر الأحرف الأولى من اسمها "يومي" دون الكشف عن هويتها، إلَّا أن المغردين أجمعوا  أن المقصودة هي.
يذكر أن الدكتورة يومي، واسمها الحقيقي هو يمنى خوري، من مواليد 1986، لبنانية الجنسية، وتقيم ما بين السعودية والإمارات. وذكرت أنها تخرجت من كلية الطب، وتعمل كعارضة أزياء وخبيرة تجميل، كما اشتهرت من مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بخفة ظلها وتحدثها عن الأزياء والموضة والتجميل، وردودها الجريئة، حتى أصبحت مشهورة سناب الأكثر رواجًا في مواقع التواصل خلال الأيام الماضية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com