ميغان فوكس تكشف سبب شربها دماء خطيبها
جديد فوشيا
27 أبريل 2022 11:16

ميغان فوكس تكشف سبب شربها دماء خطيبها

avatar لين محمد

كشفت عارضة الأزياء والممثلة الأمريكية ميغان فوكس عن السبب الذي دفعها لشرب دماء خطيبها ماشين غان كيلي خلال حفل خطوبتهما الخاص.

وفي حديثها إلى مجلة British Glamour لعدد أبريل 2022، كشفت نجمة فيلم Transformers أن الجميع اعتقد أنها شربت هي وشريكها دماء بعضهما البعض في كؤوس زجاجية مليئة بقطرات الدماء كما يصوَّر الأمر في مسلسل Game of Thrones، مُشيرة أن الأمر كله عبارة عن شرب قطرات قليلة من الدماء لا أكثر؛ من أجل طقوس تخصهما.

2022-04-received_477335454136054

وأشارت فوكس، البالغة من العمر 35 عاما، إلى أنها مهووسة بقراءة بطاقات التارو وعلم التنجيم، وجميع الممارسات الميتافيزيقية والتأملات، كما تمارس طقوس معينة في فترة اكتمال القمر، مشيرة إلى أنها ممر أو تستخدم لسبب ما.

ولفتت ميغان إلى أن خطيبها ماشين غان كيلي يبذل قصارى جهده من أجل استمرارية علاقتهما، وقالت: ”إنه أكثر عشوائية وعصبية وفوضوية، حيث يرغب فقط في فتح صدره بالزجاج المكسور، ويقول لي: “ خذي روحي ”. ”

يُذكر أن ميغان وكيلي أعلنا خطوبتهما في يناير 2022 بعد مواعدة استمرت لنحو عام ونصف العام، حيث نشرت الممثلة فيديو يوثق خطوبتها عبر حسابها على ”إنستغرام“ مُرفقَة بتعليق مطوَّل يتضمن أنهما شربا دماء بعضهما البعض احتفالا بالمناسبة.

ويظهر كيلي في الفيديو يجثو على ركبة واحدة وأمامه تقف فوكس مصدومة ويدها على فمها، قبل أن تنزل على ركبتيها وتسمح لكيلي بوضع خاتم الخطوبة في إصبعها وتبادل القبلات معها.

2022-04-received_652942772471071

وأشارت فوكس إلى أنها بدأت مواعدة كيلي في مايو العام 2020، ووصف اللحظة الرومانسية، قائلة: ”في شهر يوليو عام 2020 جلسنا تحت شجرة وطلبنا سحراً.. لقد كنا غافلين عن الألم الذي قد نواجهه معا في مثل هذه الفترة القصيرة والمجنونة من الزمن“.

وأضافت: ”لم نكن ندرك حجم العمل والتضحيات التي تتطلبها العلاقة بيننا، لكننا كنا في حالة ثمالة من الحب والسعادة.. وبعد عام ونصف العام، بعد أن مشينا معا في الجحيم وبعد أن ضحكنا كثيرا طلب يدي للزواج.. وهذا ما حدث.. قلت نعم“.

View this post on Instagram

A post shared by Megan Fox (@meganfox)