مغنية تركية ستينية تتزوج شابا يصغرها بـ 25عاما.. وابنها يرفض الحضور
مغنية تركية ستينية تتزوج شابا يصغرها بـ 25عاما.. وابنها يرفض الحضورمغنية تركية ستينية تتزوج شابا يصغرها بـ 25عاما.. وابنها يرفض الحضور

مغنية تركية ستينية تتزوج شابا يصغرها بـ 25عاما.. وابنها يرفض الحضور

أعلنت المغنية التركية الشهيرة سيدا سايان نبأ زواجها من حبيبها المغني التركي شاغلار أوكتن عبر حسابها على إنستغرام، حيث يعتبر الزيجة السابعة لها.
وعقد الثنائي مراسم زفافهما بشكل مفاجئ مساء يوم أمس الاثنين في مدينة إسطنبول التركية، رغم أنه كان من المقرر إقامة الحفل في مدينة براغ، عاصمة جمهورية التشيك، لكن بسبب مشاكل في التأشيرة، قررا إقامته في مدينة إسطنبول.


وشاركت سايان، البالغة من العمر 60 عامًا، متابعيها صورًا من حفل زفافها على شاغلار أوكتن، الذي يصغرها بـ25 عامًا، وظهرت مُرتديةً فستان زفاف أبيض بسيطا من قماش الدانتيل، والذي جاء بقصة حورية البحر، في حين أسدلت خصلات شعرها الأشقر المموج على جانبي كتفها، واعتمدت اكسسوارًا للرأس.


من جهة أخرى، اختار زوجها الوسيم، البالغ من العمر 35، بدلة توسكيدو سوداء زيَّنها بربطة عنق على شكل فيونكة، وانتعل حذاء رياضيا أسود.
والمثير للجدل أن نجل المغنية، أوغولكان إنجين، لم يحضر حفل زفاف والدته الذي اقتصر على الأصدقاء المقربين، رغم رغبتها الشديدة بذلك.

سيدا سايان تقيم حفل زفافها في بث مباشر
ولم تكتفِ سايان بحفل زفاف واحدٍ، حيث فاجأها فريق برنامج "Sabahın Sultanı Seda Sayan" الذي تقدمه بإقامة حفل زفاف لها على الهواء مباشرةً، حيث اعتمدت إطلالة عرائسية بيضاء بسيطة وارتدى زوجها بدلة أنيقة سوداء، في حين تواجدت صديقاتها الفنانات صفية صويمان وفايك أوزتورك وإسرا أوزمن.

وتلقت الفنانة التهاني والتبريكات من عائلة زوجها المتواجدة في مدينة ميرسين عبر فيديو أرسله والد شاغلار أوكتن، قال فيه: "لا يمكنني حضور حفل زفافك، لكن قلوبنا معك. نتمنى لك حياة سعيدة. أهلا بك في عائلتنا."

وأرسلت عائشة هانم، والدة سيدا سايان، التي لم تتمكن من حضور حفل زفاف ابنتها بسبب مرضها، رسالة فيديو تقول فيها: "حظًا سعيدًا، لم أستطع حضور  حفل زفافك".

ومن المقرر أن يقضي الثنائي شهر عسلهما في مدينة باريس الفرنسية.
من هو شاغلار أوكتن ؟
ولد شاغلار أوكتن في الـ 21 من يونيو 1987 في طرسوس، لوالد يعمل كهربائيًا وأم تعمل كربة منزل.
وبدأ حبه للموسيقى يكبر منذ سن مبكرة، فقد بدأ الغناء بعمر السابعة، وواصل مسيرته على خشبة مسرح المدرسة، ثم تطوَّر الوضع ليبدأ الغناء في قاعات الزفاف التي يديرها عمه.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com