يسرا تكشف سبب رجوعها للكوميديا في "أحلام سعيدة"
جديد فوشيا
26 أبريل 2022 9:48

يسرا تكشف سبب رجوعها للكوميديا في "أحلام سعيدة"

avatar لين محمد

سيطر الضحك والمزاح على أحدث ظهور إعلامي جمع النجمة المصرية يسرا والفنانة شيماء سيف، إذ تحدثا عن كواليس عملهما معًا في المسلسل الكوميدي ”أحلام سعيدة“، الذي يسجل نجاحا كبيرا.

اجتمعت يسرا وشيماء سيف معًا في برنامج ”ليالي رمضان“ مع إلهام علي وخالد صقر، حيث استرجعتا ذكريات طفولتهما.

وأشادت يسرا بالإمكانات التمثيلية التي تمتلكها شيماء سيف، وأوضحت أنها كانت تفكر بضمها لأحد أعمالها قبل تقديم مسلسل ”أحلام سعيدة“؛ فهي تراها شخصية موهوبة وباستطاعتها تقديم أعمال تراجيدية وليس كوميدية فحسب.

أما بشأن كواليس تصوير مسلسلهما، كشفت يسرا بعض المواقف الطريفة التي جمعتها بسيف، مؤكدةً أنها وجدت صعوبة في تصوير المشاهد بسبب ضحكهما المتكرر؛ حتى أن المخرج عمرو عرفة صبَّ جام غضبه وانفعاله عليهما بسبب اضطراره لإعادة تصوير المشاهد عدة مرات نتيجة حالة الضحك الهستيرية.

وتحدَّثت سيف عن مشاعرها حال علمها أن يسرا ترغب في ضمها لعملها القادم، مُشيرةً أنها صلت لله وشكرته؛ لأن العمل مع قامة فنية كبيرة يعتبر حلما وشهادة تقدير، كما أن وقوع الاختيار عليها يشير إلى أن يسرا رأت فيها شيئًا مميزًا.

وعن أول لقاء بينهما، لفتت شيماء إلى أنها قابلت يسرا بمحض المصادفة في الأراضي المقدسة أثناء تأديتهما مناسك العمرة، حيث وعدتها يسرا ابالعمل معها هذا العام.

وحول عودة يسرا إلى الأعمال الكوميدية، كشفت أنها شعرت بالملل من تقديم أعمال تراجيدية لسنوات عديدة آخرها مسلسل ”شربات لوز“ ورغبت بتقديم شيء مختلف؛ لذلك توجَّهت للمنتج جمال العدل وأخبرته برغبتها في تقديم عمل كوميدي، لكنه أخبرها بعدم توافر سيناريوهات كوميدية، ومع إصرارها قرر تحويل فيلم سينمائي للمخرج هالة خليل لمسلسل كوميدي.

وتحدَّثت يسرا عن طفولتها وحبها لتقليد الآخرين، فقد كانت تقلد صديقات والدتها وجدتها، وكل مشهد تراه على شاشة التلفاز تتوجه وتقلد شخصياته، لكنها لم تكن تدرك أنها ستصبح ممثلة مستقبلًا.

وأوضحت أنها تشتاق لطفولتها، فقد تمتعت وعاشت طفولة جميلة وسعيدة برفقة والدتها وجدتها لحد عمر الـ14 عامُا ، وكانت تفضل ألعاب الصبيان حتى أنها بعمر الـ12 عامًا ركبت دراجة هوائية ثقيلة وحدها دون علم والدتها، ووصفت نفسها بأنها ”شقية جدًا“.

الجدير بالإشارة إلى أن مسلسل ”أحلام سعيدة“ يناقش قضايا عديدة تخص المرأة في إطار اجتماعي كوميدي، فهو يتناول قصة ثالث سيدات،ـ تمر كل واحدة منهن بمشاكل في حياتها الخاصة تؤرقها وتعكر صفوها.

والمسلسل من بطولة يسرا، وغادة عادل، ومي كساب، وشيماء سيف، ونور محمود، وعماد رشاد، ومن تأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج العدل جروب.