يعقوب بوشهري يتعرض للهجوم بسبب شورت بـ 10 آلاف دولار
جديد فوشيا
26 أبريل 2022 7:24

يعقوب بوشهري يتعرض للهجوم بسبب شورت بـ 10 آلاف دولار

avatar لين محمد

أثار نجم سناب شات الكويتي، يعقوب بوشهري، موجة من الغضب والجدل عقب إعلانه عن شورت بمبلغ خيالي، وذلك بعد أيام من تقديمه نصيحة للنساء بالاقتصاد وعدم التبذير.

توجَّه يعقوب بوشهري لأحد المراكز التجارية للإعلان عن ملابسهم الرجالية، وشارك متابعيه عبر حسابه على تطبيق سناب شات فيديوهات من جولته الإعلانية في المحل، مستعرضًا بضاعتهم وملابسهم الشاطئية، وتحديدًا الشورتات الرجالية ذات النقوش المختلفة والمتنوعة.

2022-04-received_1185917362225661 2022-04-received_768491747431055

وخلال الجولة، سلَّط عدسة الكاميرا على شورت أسود بنقشة سلحفاة ذهبية، مطرزة بالذهب الخالص عيار 24 قيراطا، وضع داخل صندوق زجاجي، وتساءل حول ثمنه خاصة أنه يمتلك صك ملكية، ليجيبه العامل أنه يبلغ 10 آلاف دولار وقابل للزيادة لأنه مخصص للمزادات العلنية ولم تصنع منه نسخة أخرى.

2022-04-received_410168080544564

ورغم أن بوشهري بدا عليه التعجب والاستغراب من المبلغ الهائل لهذا الشورت، إلَّا أنه قوبل بالهجوم والانتقاد؛ فاستذكر رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي يقدم من خلاله نصيحة للسيدات بالترفق بأزواجهن وعائلاتهن، وعدم محاولاتهن تقليد المشاهير.

وكتب أحد المعلقين: ”كلام صحيح …اشرايك تكون القدوه الحسنه وحتى اذا ربنا انعم عليك وربي يبارك لك فالاحرى انك ماتروج لمنتجات ومطاعم وووو وبعدها تقول رحموا ازواجكم …في تناقض مابين افعالك واقوالك …صاحب النصيحه اما يطبقها ويكون قدوه مثل الكثير من الاوربيين اللي حققوا نجاحات وعند النصيحه يتكلم بالفعل عما يطبقه في حياته“.

وظهر في الفيديو يتحدث فيها عن الفتيات وما يعانيه الرجال، وقال: ”يا جماعة نصيحة محب أنا رجل أقعد وأشوف، العيد جاي قرب باقي عليه أيام إن شاء الله الكل يكون مبسوط وفرحان، بس المصيبة يا جماعة، رفقًا بأزواجكم الرجال، الرجل مو مكينة فلوس بس.. حتى البنات ديري بالك على أمك مو هات وهات لأنه جاي العيد“.

وأوضح أن حياة المشاهير ليست بتلك السهولة التي يرينها، ودعاهن لعدم مقارنة حياتهن بحياة المشاهير ومحاولاتهن تقليدهم في نمط حياتهن، وأشار إلى أن وضع المشاهير استثنائي بسبب حصولهم على فرصة الشهرة والنجومية، مُضيفًا أن عددهم لا يتجاوز المئة شخص في الكويت.

وتابع: فيه ناس تشوف حياة المشاهير أنها سهلة وأنه يشتري كل شيء قسمًا بالله ما هو هذا الواقع، احنا جت لنا فرصة استثنائية من رب العالمين احنا كلنا كام واحد 50 أو 100 في الكويت مو كله كدا”.