أدهم نابلسي يرتل القرآن في أول فيديو يشاركه بعد الاعتزال
جديد فوشيا
25 أبريل 2022 19:23

أدهم نابلسي يرتل القرآن في أول فيديو يشاركه بعد الاعتزال

avatar لين محمد

غاب الفنان الأردني المعتزل أدهم نابلسي عن مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان اعتزاله الغناء نهائيًا، ولم يكشف عن مخططاته الجديدة خاصة بعد انتشار مقاطع فيديو وهو يرتل القرآن ويؤم بالمصلين في أحد المساجد.

وشارك نابلسي متابعيه عبر حسابه على إنستغرام مقطع فيديو أثناء ترتيله آية من سورة الزمر بصوته العذب الجميل على حد قول المتابعين، ورتل الآية متقنًا أساليب التجويد.

والآية التي رتلها نابلسي هي ”*قُلۡ یَـٰعِبَادِیَ ٱلَّذِینَ أَسۡرَفُوا۟ عَلَىٰۤ أَنفُسِهِمۡ لَا تَقۡنَطُوا۟ مِن رَّحۡمَةِ ٱللَّهِۚ إِنَّ ٱللَّهَ یَغۡفِرُ ٱلذُّنُوبَ جَمِیعًاۚ إِنَّهُۥ هُوَ ٱلۡغَفُورُ ٱلرَّحِیمُ*“.

وحصد الفيديو أكثر من 800 ألف إعجاب منذ نشره قبل ساعة تقريبًا، ومئات التعليقات التي أشادت بجمال صوته، فكتب أحد المتابعين: ”صوته راحه نفسيه عدت المقطع اكثر من مره“.

وأضاف آخر: ”اهنيك ادهم قدرت تخطفنا بصوتك الهادئ المطمئن بأحسن شكل“.

وعلَّقت إحداهن: ”صوت جميل وتلاوة وتجويد مُتقنين، الله يتقبل منك ويثبتك. ما بتتخيل أثر عملك على الكثير من الشباب والفتيات، الحمدلله الذي هداك“.

والجدير بالذكر أن نابلسي حصل على شهادة الإجازة في تلاوة وتجويد القرآن الكريم، أثناء تكريم خاص أقيم في مسجد أبو عيشة، بالمملكة الأردنية الهاشمية.

وقد أعلن شقيق الفنان المعتزل، رامي نابلسي، عن نيل شقيقه الإجازة من خلال نشره مجموعة صور عبر حسابه على إنستغرام.

وقبل إعلان اعتزاله، كان نجم برنامج المواهب الغنائية ”ذا إكس فاكتور“ قد أعلن حصوله على شهادة البكالوريوس في المحاسبة من الجامعة الأردنية، وشارك صورته بثوب التخرج موجهًا الشكر لجميع من دعمه ووقف بجانبه حتى استكمل دراسته.

2022-04-243003998_316067070274916_1718645118098613897_n

وعلق أدهم نابلسي على الصور قائلا: ”بفضل الله نجحت ونلت شهادة البكالوريوس في المحاسبة من الجامعة الأردنية.. كل الشكر لعائلتي وأصدقائي وكل من دعمني وشجّعني لإكمال دراستي الحمد لله“.

يجدر الإشارة إلى أن نابلسي كان قد أعلن منذ أشهر خبر اعتزاله الغناء عبر فيديو حمل عنوان ”بيان اعتزال“، انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وأوضح أن الهدف الذي يسعى إليه لا يرضي رب العالمين، فيما الهدف الرئيسي لوجودنا في الحياة هو عبادة الله، مؤكدا أنه لن يغيب عن الجمهور، بل سيكون موجودا وسيتعرف إليه الجمهور أكثر، وختم كلامه بشكر كل من دعمه وسانده.