نيكولاس كيج يخسر 80 مليون دولار بسبب إيلون ماسك
جديد فوشيا
24 أبريل 2022 23:00

نيكولاس كيج يخسر 80 مليون دولار بسبب إيلون ماسك

avatar لين محمد

خسر النجم الأمريكي نيكولاس كيج مبلغًا ضخمًا يقدر بعشرات الملايين بسبب رجل الأعمال الشهير إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة تسلا.

وحلَّ كيج ضيفًا في برنامج Jimmy Kimmel live، وتطرَّق للحديث عن المشروع الذي كان يخطط لبنائه فجمع مبلغًا يقدر بـ80 مليون دولار أمريكي من أجل بناء استديو أفلام في مدينة لاس فيغاس الأمريكية قبل عدة سنوات، إلَّا أن أماله تبددت مع تدخل إيلون ماسك.

وأوضح نيكولاس أنه خسر الـ80 مليون دولار حينما قرر المستثمرون استثمار أموالهم في شركة تسلا بعد ظهور ماسك في مدينة لاس فيغاس، بدلًا من استثمارها في بناء استديو أفلام.

وعلى صعيد آخر، حضر كيج برفقة زوجته الحامل ريكو شيباتا، التي تصغره بـ32 عامًا، عرض فيلمه الخاص الجديد The Unbearable Weight of Massive Talent في مسرح Regal Essex Crossing بمدينة نيويورك الأسبوع الماضي.

وتدور أحداث الفيلم ضمن إطار الإثارة والكوميديا؛ إذ يتتبع قصة رجل يدعى ”نيكولاس كيج“، وهو ممثل امتلك شهرة ضخمة وتاريخًا عظيمًا، لكن تحاصره الديون المتراكمة واختياراته السيئة، بالإضافة إلى انهيار زواجه وعلاقته المضطربة بابنته المراهقة.

وبعد فشله في الحصول على الدور الذي كان يعتقد أنه سيساعد في إحياء حياته المهنية، يجد نفسه على حافة اعتزال التمثيل، وكل ما تبقى له هو قبول عرض من رجل الأعمال الإسباني ”خافي غوتيريز، الذي يعد نفسه من أكبر معجبي ”كيج“، إذ يطلب منه الظهور في عيد ميلاده مقابل مبلغ قدره مليون دولار.

لكن عندما يصل ”كيج“ إلى عقار رجل الأعمال الضخم، يجد نفسه ممزقا بين الصداقة المتنامية مع ذلك المعجب، وبين مساعدة وكالة الاستخبارات الأمريكية في الإيقاع بـ“خافي“، الذي يصرون على أنه العقل المدبر وراء منظمة إجرامية واختطاف ابنة رئيس كتالونيا.