يعقوب بوشهري يوجّه نصيحة للسيدات: "الرجل ليس مكينة فلوس"
جديد فوشيا
24 أبريل 2022 19:51

يعقوب بوشهري يوجّه نصيحة للسيدات: "الرجل ليس مكينة فلوس"

avatar لين محمد

لم يستطع مشهور السوشال ميديا الكويتي، يعقوب بوشهري، التزام الصمت إزاء بذخ وإسراف النساء قبل أيام من حلول عيد الفطر المبارك، ووجّه لهن نصيحة طالبهن من خلالها بالترفق بالرجال وعدم محاولة تقليد كل ما يرينه في مواقع التواصل الاجتماعي.

كما طلب بوشهري عبر مقطع فيديو، من الفتيات أن يعاملن عائلاتهن برأفة ورحمة وألا يكثرن من الطلبات بحجة العيد.

وقال: ”يا جماعة نصيحة محب أنا رجل أقعد وأشوف، العيد جاي قرب باقي عليه أيام إن شاء الله الكل يكون مبسوط وفرحان، بس المصيبة يا جماعة، رفقاً بأزواجكم الرجال، الرجل مو مكينة فلوس بس.. حتى البنات ديري بالك على أمك موهات وهات لأنه جاي العيد“.

أما بشأن مقارنة السيدات حياتهن بحياة المشاهير ومحاولتهن تقليدهم في نمط حياتهن، أشار إلى أنها ليست بالسهولة التي يرينها، كما أن وضع المشاهير استثنائي بسبب حصولهم على فرصة أن يكونوا في هذا المكان، وأوضح أن عددهم لا يتجاوز المئة شخص في الكويت.

وأضاف: ”فيه ناس تشوف حياة المشاهير أنها سهلة وأنه يشتري كل شيء قسماً بالله ما هو هذا الواقع، احنا جت لنا فرصة استثنائية من رب العالمين احنا كلنا كام واحد 50 أو 100 في الكويت مو كله كدا“.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تصريحات بوشهري، وانقسموا بين مدافع ومهاجم، فالذين هاجموه استشهدوا بعلاقته الزوجية الفاشلة من مشهورة السوشال ميديا، فاطمة الأنصاري، أما الذين دافعوا عنه رأوا أن كلامه سليم وينطبق على أرض الواقع.

وعلّق أحد المستخدمين: ”على اساس ناجح في زواجاته ويعطي نصايح“.

وأضافت أخرى: ”أصلا كل شي علي المرأة مصرف البيت ومدراس وملابس العيد ورمضان ودي طبيب والزوج ولا شي يدفع“.