خطيب بريتني سبيرز مصدوم بعد رؤية براد بيت في خزانتها
جديد فوشيا
24 أبريل 2022 10:35

خطيب بريتني سبيرز مصدوم بعد رؤية براد بيت في خزانتها

avatar لين محمد

أصيب خطيب نجمة البوب الأمريكية ​​بريتني سبيرز، سام أصغري بالصدمة بعد اكتشاف أن خطيبته معجبة بشخص غيره، ويبدو أنه غير قادر على منافسته.

نشر عارض الأزياء الإيراني، البالغ من العمر 28 عامًا، عبر حسابه على ”إنستغرام“ مقطع فيديو يظهر فيه عاري الصدر داخل غرفة ملابس بريتني سبيرز، وقد سلَّط الكاميرا على خزانتها وتحديدًا باتجاه إطار لصورة تعود للنجم الأمريكي براد بيت في فترة شبابه، الذي يظهر واقفًا مستعرضًا عضلاته وممسكًا بمجفف الشعر ومعتمرًا قبعة رعاة البقر.

وأرفق الفيديو بتعليق: ”براد بيت لدينا مشكلة يا رفيق“.

View this post on Instagram

A post shared by Sam Asghari (@samasghari)

وفي الفيديو، يقلد سام شكل براد بيت في الصورة، مستعرضًا عضلات صدره، ومرتديًا قبعة رعاة بقر وردية وممسكًا بيده مجفف شعر ورديا، وقال: ”حسنًا، لدينا مشكلة كبيرة. حبيبتي تمتلك صورة، من هذا؟ براد بيت“، لتجيبه سبيرز على الفور: ”الأول والوحيد“.

وتابع أصغري كلامه: ”نعم، براد بيت الوحيد في خزانة ملابسها، ألا تعتقدين  أن بإمكاني فعل ذلك؟“، وأضاف مقلدَّا  الشخصية التي جسدها براد في فيلم ”Thelma & Louise“: ”الآن، سيمون يطلب من الجميع الانبطاح أرضًا، إذا لم تفقد رأسك، فلن تفقد رأسك“.

ويمكننا سماع بريتني تضحك بشكل هستيري وتشيد بأداء خطيبها، قائلة: ”هذا جيد يا حبيبي“، ليجيبها: ”أنا أفضل من ذلك الرجل بعشرة أضعاف“.

يذكر أن بريتني وأصغري ينتظران مولودهما الأول، حيث أعلنت مغنية البوب الأمريكية، البالغة من العمر 40 عامًا، الأخبار عبر حسابها على إنستغرام، وكتبت: ”لقد أجريت اختبار حمل، ويا له من خبر سعيد، أنا حامل بالفعل“.

2022-04-received_334679955320249

وتابعت: ”أتناول الآن كميات قليلة من الطعام، وقد أجريت اختبار حمل بعد ملاحظتي زيادة وزني خلال تواجدي في إجازة“.

كما أكد سام خبر حمل بريتني بمنشور شاركه عبر حسابه على إنستغرام، وكتب: ”الزواج والأطفال جزء طبيعي من أي علاقة قوية يغمرها الحب والاحترام، والأبوة هي مسألة كنت أتطلع إليها على الدوام ولم يسبق لي أن تعاملت معها باستخفاف. فهي أهم مهمة سأقوم بها في حياتي“

2022-04-received_1050491348889685

ويعتبر الطفل المنتظر الأول للثنائي، في حين لدى النجمة صبيان آخران من زواجها السابق بـ“كيفن فيدرلاين“ هما شون بريستون (16 عامًا) وجايدن جيمس (15 عامًا).