مايك تايسون ينهال بالضرب المبرح على راكب داخل طائرة (فيديو)
جديد فوشيا
22 أبريل 2022 8:48

مايك تايسون ينهال بالضرب المبرح على راكب داخل طائرة (فيديو)

avatar لين محمد

يبدو أن بطل الملاكمة للوزن الثقيل السابق، مايك تايسون، قد استعرض مهاراته القتالية في شجار صادم وقع على متن طائرة في مقاطعة سان فرانسيسكو.

إن التورط في مشاجرة مع أحد المشاهير حول صورة أو توقيع هو بالفعل فكرة سيئة، لكن القيام بذلك مع مايك تايسون نفسه يجب أن يعتبر خطوة انتحارية، ومن المحتمل أن المعجب لم يكن يفكر عندما بدأ في مضايقة بطل الوزن الثقيل السابق، كما أنه لم يفكر في عواقب رمي زجاجة ماء عليه.

ونشر موقع TMZ Sports، مقطع فيديو يوثِّق الحادث من البداية، إذ يحاول الشب طلب التقاط صورة برفقة تايسون ويُلح عليه مرارا وتكرارا بطريقة مستفزة اعتبرها البعض وقحة، خاصة أن الأخير جلس صامتا ولم يبدِ أي تعبير بالقبول.

ويبدو واضحا أن تايسون لم يعد بإمكانه تحمل المزيد من الإلحاح والسخرية ونفد صبره؛ لذلك قرر تلقين الراكب درسا لن ينساه بضربه على وجهه بقوة مع محاولات الركاب الآخرين من منعه وإيقافه.

وقال جوان مينيانو، ممثل تايسون، في بيان: ”لسوء الحظ، تعرض السيد تايسون لحادث على متن رحلة مع راكب عدواني بدأ بمضايقته وألقى زجاجة ماء عليه بينما كان في مقعده“، لكن لم يظهر الفيديو الذي وثَّق الحادث بأكمله أن الراكب ألقى بزجاجة ماء على النجم.

واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن الشاب يستحق ما جرى له، فكتب أحد المستخدمين: ”مضحك كيف يقول الناس دائما أن ”العنف ليس الحل أبدا“ حتى يتعرض سلامهم للتهديد. هذا الرجل يستحق ما حصل عليه.. فإذا قرأت المقالات وشهادة الشهود، يتضح أن تايسون التقط صورة مع الشاب لكنه استمر بالإلحاح عليه ومضايقته.. وطلب منه تايسون أن يهدأ عدة مرات، لكن الرجل لمسه على كتفه بينما كان يضايقه بالأكل والشرب فوق رأسه..لا يعني مجرد كون شخصا ما من المشاهير أنه يحق لك مضايقته أو لمسه. كان هذا مضايقة. أنا سعيد لأن مايك دافع عن مساحته وآمل ألا يحصل هذا الرجل حتى على فلس واحد من مايك.“

وأوضحت الشرطة،التي أستدعيت إلى متن الطائرة الواقعة بمطار سان فرانسيسكو الدولي، أن أحد الأشخاص عولج من إصاباته الطفيفة التي لا تهدد حياته، بينما رفض الآخر التعاون مع تحقيقات الشرطة وتقديم تفاصيل عن الشجار.

والجدير بالإشارة إلى أن تايسون تواجد في مقاطعة سان فرانسيسكو، يوم الأربعاء، للتواجد في حدث 420 Hippie Hill في Golden Gate Park؛ من أجل الترويج لعلامته التجارية لنبيذ.