سيدة تتهم زينب الموسوي بسرقة زوجها.. وتكشف مفاجآت صادمة (فيديو)
جديد فوشيا
21 أبريل 2022 21:05

سيدة تتهم زينب الموسوي بسرقة زوجها.. وتكشف مفاجآت صادمة (فيديو)

avatar لين محمد

خرجت سيدة تتهم زينب الموسوي، طليقة الفنان الكويتي شهاب جوهر، بسرقة زوجها منها، كاشفة أنهما تزوجا سرا منذ ثمانية شهور.

وأطلَّت السيدة عبر حسابها على موقع ”إنستغرام“ في بث مباشر تكشف فيه مفاجآت صادمة حول زوج زينب الموسوي، مشيرة إلى أنها لا تزال على ذمته ولم تتطلق بعد، وعرضت عقد زواجها منه، حيث قالت: ”للي يقولون إنه مو زوجي وإنه طليقي، هو لسة زوجي وأنا رافعة قضية طلاق“، واستعرضت المستندات التي تؤكد حديثها.

وركزت السيدة، التي تحمل اسم ”براء صلاح صالح الربيعي“ ومن الجنسية العراقية، عدسة الكاميرا على معلومات شهادة الزواج، وقالت: ”هذه شهادة زواج أنا وزوجي، وهذا اسم الزوج وهذا اسم الزوجة فأنا مو مطلقة، خليهم يستعرضون بالأخبار وخلي أولادك بدون فلوس أو مصرف والعالم تتصدق عليهم.. وأنت روح تزوج“.

وأشارت السيدة إلى أن زوجها لم يقدم مهرا للموسوي، رغم أن الأخيرة استعرضت بطاقة من ”بنك الخليج“ مدونا عليها اسمها ومبلغ 30 ألف دينار كويتي، مؤكدة أن المهر المدفوع من مال الموسوي الخاص وليس من ماله.

ولم تتوقف هنا، بل كشفت أن زوجها أخبرها أنه متزوج مسيار، لتكتشف بعدها بأيام قليلة أنه متزوج من زينب.

كما نشرت السيدة عبر رسالة موجهة لزوجها، جاء فيها: ”شوف يابو العيال وعشرة العمر اقول جدام الناس انكم قاعدين اطرشون مسجات وتهددوني اني اسكت وما نزل صور ولا اتكلم وليه ما اتكلم، ان مسوية شي غلء لا طبعًا من حقي انا زوجتك وام العيال وانزل صورك صور عالي انا من أول انزل شنو الفرق عيب تهددون كل شي عندي موجود“.

يذكر أن زينب الموسوي احتفلت بعقد قرانها على شاب يدعى عبدالله العمر بعد مرور أشهر على إعلان انفصالها وزواج طليقها من زميلته الممثلة إلهام الفضالة، ونشرت لمحات عن الحفل، واستعرضت خاتم زواجها والمجوهرات الذهبية، وأخفت ملامح زوجها.