بريانكا شوبرا ونيك جوناس يطلقان على طفلتهما من أم بديلة اسما سنسكريتيا
جديد فوشيا
21 أبريل 2022 21:13

بريانكا شوبرا ونيك جوناس يطلقان على طفلتهما من أم بديلة اسما سنسكريتيا

avatar لين محمد

بعد طول انتظار؛ تم الكشف عن اسم طفلة النجمين نيك جوناس وبريانكا شوبرا، التي أنجباها عن طريق أم بديلة قبل ثلاثة شهور.

وأطلقت النجمة البوليوودية بريانكا شوبرا والمغني الأمريكي نيك جوناس على طفلتهما اسم ”مالتي ماري“، حيث استطاع موقع TMZ الإخباري الكشف عن الاسم من خلال شهادة ميلاد الطفلة التي انتشرت عبر وسائل الإعلام.

يشار إلى أن اسم ”مالتي“ يعني ”ضوء القمر“ أو ”الوردة العطرية الصغيرة“ باللغة السنسكريتية، أما اسم ”ماري“ يعني باللاتينية ”ستيلا ماريس“ أي ”نجمة البحر“، أو قد يدل على السيدة ”مريم العذراء“ باللغة الفرنسية.

2022-04-BeFunky-collage2-6

وولدت الطفلة في مستشفى بمدينة سان دييغو بولاية كاليفورنيا في تاريخ 15 يناير، وقد أعربت والدتها شوبرا (39 عاما) عن سعادتها بقدومها في بيان مشترك، جاء فيه: ”نحن نؤكد بسعادة غامرة أننا استقبلنا طفلا بواسطة أم بديلة، نحن نسألكم أن تمنحونا الخصوصية خلال ذلك الوقت المميز الذي نركز فيه على عائلتنا، شكرا جزيلا لكم“.

2022-04-BeFunky-collage2-5

وفي وقت سابق، سُئلت بريانكا عن عدد الأطفال الذين ترغب في إنجابهم، لتجيب: ”أرغب في إنجاب أكبر عدد ممكن من الأطفال، ربما يجب أن يعادل عددهم عدد لاعبي فريق كريكت“.

وحول ما إذا كان فرق السن بينها وبين زوجها جوناس الذي يصغرها بـ10 سنوات واختلاف الثقاقات يشكل تحديا وعائقا بالنسبة لهما، أجابت: ”لم يكن أيّا منهما يمثل أي عقبة على الإطلاق، نيك تأقلم بسرعة البرق على الحياة في الهند، وفي النهاية ومثل أي زوجين عاديين، سيكون عليك محاولة تفهم عادات بعضهما، ومعرفة كل ما يحبه كل منكما؛ لذا فهي مغامرة أكثر منها محاولة لتجاوز عقبات أو صعاب، لا شيء كان من صعب حقا“.

يُذكر أن بريانكا تشوبرا ونيك جوناس تزوجا في ديسمبر 2018، بعد 5 أشهر فقط من إعلان خطبتهما.