صوفيا ريتشي تعلن خطوبتها بصورة رومانسية.. وحبيبها السابق يسخر منها
جديد فوشيا
21 أبريل 2022 8:51

صوفيا ريتشي تعلن خطوبتها بصورة رومانسية.. وحبيبها السابق يسخر منها

avatar لين محمد

أعلنت عارضة الأزياء الأمريكية صوفيا ريتشي نبأ خطوبتها من حبيبها إليوت غرينج عبر مشاركة صورة رومانسية تجمعهما يوم أمس الأربعاء.

ويأتي إعلان صوفيا ريتشي، البالغة من العمر 23 عامًا، الأخبار السعيدة بعد مرور عامين على انفصالها عن حبيبها السابق سكوت ديسك، حبيب نجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان السابق والذي أنجب أطفالهما الثلاثة.

وبدت صوفيا غاية في السعادة بعد عثورها على حب حياتها، مشاركةً متابعيها عبر حسابها على إنستغرام صورة توثَّق اللحظة التي تقدم فيها حبيبها لخطبتها، حيث يظهر جاثيًا على ركبتيه وممسكًا بإحدى يديه خاتم الخطوبة الألماسي، بينما أحاطتهما الشموع المشتعلة والورود البيضاء التي غطَّت الأرض.

2022-04-BeFunky-collage2-1

وأرفقت صوفيا، ابنة المغني الأمريكي الشهير ليونيل ريتشي، الصورة بتعليق، كتبت فيه: ”إلى الأبد ليست طويلة بما فيه الكفاية“.

2022-04-BeFunky-collage2

وأغرقت صوفيا بالتهاني والتبريكات، فنشرت شقيقتها نيكول صورة تجمعهما عبر خاصية ”الستوري“ في إنستغرام، وكتبت ممازحة: ”لا أطيق الانتظار للعثور على طرق من أجل لفت الأنظار إلَّي.“

2022-04-BeFunky-collage-58-2

ومن الواضح أن سكوت ديسك يشعر بالغيرة من ارتباط حبيبته السابقة، فقد نشر عدة صور يتباهى بوقته في ميامي تزامنًا مع إعلان صوفيا نبأ خطوبتها.

وشارك سكوت صورة لنفسه على متن قارب أثناء استمتاعه بأشعة الشمس، وأرفقها بتعليق مثير للشكوك، كتب فيه: ”في 305 فقط اتصل بي حظًا سعيدًا“، مُشيرًا إلى فيلم Good Luck Chuck، وهو فيلم تنتهي فيه النساء اللواتي واعدن ”تشارلي كاغان“ بالزواج من أول شخص يواعدنه بعد انفصاله عنهن.

2022-04-BeFunky-collage2-2

ولا بد من الإشارة إلى أن نجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان احتفلت بزواجها من حبيبها ترافيس باركر في إحدى الكنائس الصغيرة حضره المقربون فقط، واستمر حفل الزفاف نحو 30 دقيقة، حيث أتما إجراءات الزواج فور وصولهما، ثم ألقيا بباقة الزهور في الهواء، وبعدها رقصا على موسيقى أغنيات النجم إلفيس بريسلي.

يذكر أن كورتني كانت على علاقة بسكوت ديسك وأنجبت منه أطفالهما الأربعة، لكنها انفصلت عنه بسبب إقدامه على خيانتها بشكل متكرر، ورغم محاولاته المستميتة لاسترجاعها، إلَّا أنها رفضت العودة إليه كي لا تتعرض للخيانة من جديد.

2022-04-1-16