دينا الشربيني تحسم حقيقة خلافها مع محمد رمضان.. وتؤكد: أنفي يحتاج لتجميل
جديد فوشيا
20 أبريل 2022 21:03

دينا الشربيني تحسم حقيقة خلافها مع محمد رمضان.. وتؤكد: أنفي يحتاج لتجميل

avatar لين محمد

تتميَّز الفنانة المصرية دينا الشربيني بصراحتها وعفويتها في اللقاءات الصحفية والبرامج الحوارية، فلا تتوانى في التعبير عن رأيها بشأن زملائها الفنانين، وإن كان النجم المصري محمد رمضان.

ولفتت الشربيني، خلال استضافتها في برنامج ”حبر سري“ مع الإعلامية أسما إبراهيم، إلى أن ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول اتسام محمد رمضان بصفة الغرور أمر عارٍ من الصحة، مؤكدةً أنه شخص متواضع ولطيف ويحب جمهوره.

وقالت: ”بحب محمد رمضان جدا وهو بيتعامل مع الناس عكس اللي بيتقال والناس في الشارع بتحبه، وهو بني آدم كويس ومشوفتش منه أي غرور“.

وأشارت إلى أن رمضان يعامل جمهوره بطريقة خاصة، قائلة: ”عارفه أنه ممكن بيتقال عليه كده وبيتعامل مع جمهوره بطريقة خاصة، وكل مواقفه معايا جميلة ومشوفتش منه حاجة وحشة“.

أما بشأن حقيقة خلافها معه بسبب أن حجم دوره في مسلسل ”مشوار“ أكبر من دورها، أجابت وهي في حالة من الذهول والصدمة أن الأمر غير صحيح، مؤكدةً أنها لا تهتم بحجم دور الممثلين وهو آخر ما تركز عليه، بالإضافة إلى أن المسلسل هو رحلة ”ماهر“ و“ورد“ وابنهما ”رحيم“.

وحول إجرائها عملية تجميلية لأنفها، أعربت الشربيني عن رغبتها العميقة في تجميل أنفها، لكن خوفها من الحقن هو ما يمنعها من اتخاذ هذه الخطوة؛ بالإضافة إلى أنها تعتبر مجازفة كبيرة خاصة أن هناك بعض العمليات التي تنتهي بالتشوُّه.

وعلى الجانب الآخر، حينما طُلب من الشربيني الحديث عن تجربة تعلَّمت منها ولن تنساها أبدًا، أجابت أن كل تجربة تمر بها خلال حياتها تتعلم منها ولا تنساها على الإطلاق سواء أكان ذلك على الصعيد المهني أو الشخصي، وكشفت أن وفاة شخص عزيز على قلبها علَّمها أن تكون قريبة من الذين تحبهم وتمنحهم وقتها وأن لا تؤجل شيئًا للغد.

وردَّت الشربيني على كل من ينتقد سكوتها وعدم حديثها عن عمرو دياب، قائلة: ”الناس مش فاهمة ليه ما بردش، علشان أنا مش هو، ولا هو أنا… أنا دينا مقدرش اتكلم نيابة عن حد، وعمرو دياب راجل عظيم بحبه جدا واحترمه جدا، وبحاول طول الوقت ابقى انا.. وأنا شخص متفائل“.

وأكدت أنها لن تشعر بالغضب في حال قام الشخص الذي سترتبط به بتشغيل أغنية ”برج الحوت“، التي أهداها إياها عمرو دياب، قائلة: ”لو مرتبطة بحد وحصل كده مش هزعل، وأنا حاليا محتاجة أركز في شغلي.. وفكرة الحبّ مش مخطط لها، وعموما أنا بحبّ الحب“.

وكشفت الفنانة عن مواصفات فتى أحلامها، قائلة: ”أهم حاجة يكون بيراعي ربنا في اللي قدامه، وكويس مع أهله، فبالتالي هيبقى كويس معاكي، وحنين مهم أوي، وبحب الراجل اللي دمه خفيف مش بيحب النكد“.