لجين عمران تعلن خطوبتها من رجل خليجي..وهذا حجم ثروتها
جديد فوشيا
20 أبريل 2022 7:17

لجين عمران تعلن خطوبتها من رجل خليجي..وهذا حجم ثروتها

avatar لين محمد

فاجأت الإعلامية السعودية لجين عمران المشاهدين بإعلان خبر خطوبتها دون الكشف عن هوية العريس ومهنته؛ لرغبتها في إبقاء الأمور سرية وبعيدة عن السوشيال ميديا.

وجاء إعلان لجين عمران لهذا الخبر خلال حلولها ضيفةً في برنامج ”مراحل“ مع الإعلامي علي العلياني، فحينما سألها الأخير حول عدد المرات التي تزوَّجت بها، أجابت على الفور ”مرتين“، ثم كشفت ولأول مرة أنها مخطوبة، قائلة: ”أنا مِلكة“.

وأشارت إلى أنها لم تحدد بعد موعد زواجها، لافتة إلى أن الاستعدادات قاربت على الانتهاء، وأكَّدت أنها لن تعلن زواجها على السوشال ميديا لعدة أسباب إحداها محاولة السيدات اقتحام حياة المرء بأسئلتهن الشخصية كأن يتساءلن عن عمله ونسبه وتفاصيل كثيرة من أجل معرفة هويته، من بعدها يحاولن التقرب إليه بطريقة غير لائقة وغير أخلاقية، حيث استذكرت موقفا وقع لفنانة انفصلت قبل مدة.

واستشهدت لجين بنصيحة الفنان الإماراتي حسين الجسمي، حيث نصحها بالحفاظ على خصوصيتها وعدم إعلان زواجها أو عرض حياتها الشخصية على السوشيال ميديا؛ كي لا تدمر زواجها والحفاظ على استمراريته.

أما بشأن هوية زوجها، فكشفت لجين تفاصيل بسيطة عنه وهي أنه خليجي وليس أميرًا أو شيخًا ثريًا كما يعتقد البعض، كما أنها تزوجته عن حب، وهو صديق مقرب لها وهذا أكثر ما تحبه في علاقتهما، مُشيرة إلى أن التفاهم والصداقة أهم من الحب.

وعلى صعيد آخر، تطرَّقت لجين للحديث عن قضايا مختلفة من بينها زواجها المبكر بعمر الـ16 من والد أبنائها، مؤكدة أنه لو عاد الزمن بها إلى الوراء لاتخذت القرار ذاته، فهي ترى أن فارق العمر البسيط بينها وبين أبنائها من إيجابيات الزواج المبكر خاصة أن التفاهم فيما بينهم أمر أكثر سهولة.

وأوضحت أن سبب انفصالها عن والد أبنائها هو عدم ملاءمة ظروف كل منهما للآخر، فوجدا أن الانفصال الحل الأمثل للحفاظ على الاحترام فيما بينهما.

وعند سؤال الضيفة عن حجم ثروتها، كشفت أن ثروتها تقدَّر بـ3.5 مليون دولار موزعة في العقارات، وهذه حصيلة عمل عقدين من الزمن. كما أن قيمة الإعلان لديها بـ19 ألف دولار، ولديها عقد مع شركة ”هواوي“ بقيمة نص مليون دولار.

يذكر أن عمران بدأت عملها الإعلامي في تلفزيون البحرين، بعدها قدَّمت برامج متعددة في محطات مختلفة، وحصدت شهرتها وذاع صيتها بتقديمها برنامج ”صباح الخير يا عرب“.