لجين عمران توضح سبب عدم إظهار أبنائها.. وشقيقها يكشف أسوأ صفاتها
جديد فوشيا
19 أبريل 2022 20:08

لجين عمران توضح سبب عدم إظهار أبنائها.. وشقيقها يكشف أسوأ صفاتها

avatar لين محمد

كشفت الإعلامية السعودية لجين عمران جوانب مختلفة عن حياتها الشخصية والعائلية إلى جانب شقيقها باسل عمران، الذي يتولى إدارة أعمالها بناءً على أمانته وثقتها به.

وكشف باسل أن العمل مع لجين أمر ليس بالسهل؛ فهي تدقق بالتفاصيل بشكل كبير، لكنه يرى مصلحتها أولًا.

وأضاف في تصريحات لـ“إي تي بالعربي“ أن أكثر الصفات التي يكرهها في شقيقته هي طيبة قلبها الزائدة وعصبيتها وعنادها في بعض المواقف، لترد لجين أن الجميع ممن حولها يخافون تهدئتها حينما تستشاط غضبًا كي لا تزيد حدة عصبيتها.

أما بشأن شقيقتها الفنانة أسيل عمران، أشارت لجين إلى أنها دائمًا تحاول تحذيرها من بعض الشخصيات ويكون كلامها في محله.

ولفتت إلى أنها عندما تقرر إخراج أحدهم من حياتها يكون لعدة عوامل أهمها عدم شعورها بالتقدير من ناحيتهم، شعورها بأنها مستغلة من قبلهم، أو طبيعتهم نكدية ولا يقدرون النعم التي منحت لهم.

أما بشأن عدم إظهار أبنائها على مواقع التواصل الاجتماعي، أشارت إلى أنها حرصت على عدم نشر صورهم ومشاركة تفاصيل عن حياتهم بالاتفاق مع والدهم في مرحلة طفولتهم.

أوضحت لجين أنهم اكتشفوا صحة قرارهم حينما كبروا عمرًا؛ فابنتها دائمًا ما تقول لها إنها لا ترغب في إقحام أي شخص في حياتها.

2022-04-6258525_1635671506-350x564

على صعيد آخر، أكد باسل أنه وزوجته يتشاركان في اختيار الصور والتدوينات التي يشاركونها مع الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

وسئلت عمران إذا ما كانت ترى الإعلامية الكويتية حليمة بولند ملكة جمال المذيعات، لتجيب أنها ترفض اسخدام الألقاب، مُشيرةً إلى أنها تراها جميلة من الداخل والخارج ومثقفة وواعية وتستطيع الكلام، وأوضحت أن الجمال ليس له معيار محدد.

كما علقت الإعلامية على أزمة انفصال الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب والاتهامات التي تعرضا لها بشأن أن طلاقهما مجرد ”بروباجندا“ لا أكثر؛ حينها شككت لجين أن تكون الاتهامات هذه حقيقية خاصة بعد حلاقة شيرين شعرها، كاشفةً أنها أقدمت على قص شعرها بنفسها حينما مرَّت بإحدى الأزمات النفسية.