شقيقة كريستيانو رونالدو تواسيه برسالة مؤثرة.. وتستذكر والدهما المتوفى
شقيقة كريستيانو رونالدو تواسيه برسالة مؤثرة.. وتستذكر والدهما المتوفىشقيقة كريستيانو رونالدو تواسيه برسالة مؤثرة.. وتستذكر والدهما المتوفى

شقيقة كريستيانو رونالدو تواسيه برسالة مؤثرة.. وتستذكر والدهما المتوفى

أعلن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشيستر يونايتد، عن وفاة طفله عقب ولادته مباشرة، وأعرب عن حزنه هو وحبيبته عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز، واصفًا ما يمران به "بأسوأ ألم يمكن أن يعيشه أي والدين".
وتوجَّهت كاتيا أفيرو ، شقيقة كريستيانو رونالدو، عبر حسابها على موقع إنستغرام لمواساة شقيقها في هذه المحنة الصعبة بعدما فقد أحد توأميه حديثي الولادة، ونشرت صورة مركبة لجورجينا وهي تحمل طفلة صغيرة وكريستيانو يحمل ابنها خوسيه.
وأرفقت الصورة بتعليق، جاء فيه: "أنا أحبك وقلبي معك هناك. ودعوت الله أن يعتني بك ويقوي طريقك أكثر فأكثر".
وتابعت مستذكرة والدهما "دينيس"، الذي توفي بسبب فشل في الكبد عام 2005، وكتبت: "ملاكنا في حضن والدنا بالفعل. وفتاتنا الصغيرة ثابتة وقوية ومليئة بالصحة وستظهر لنا كل يوم أن الحب فقط هو المهم ".


من جهة أخرى، قدَّم مقدم البرامج البريطانية بيرس مورغان تعازيه الخاصة، وكتب: "أخبار مفجعة، تعازي الحارة لك ولعائلتك".
وكتب المذيع غاري لينيكر على تويتر: "أخبار محزنة للغاية..خالص التعازي لك ولعائلتك".
كما غرد زميله في فريق مانشستر يونايتد، ماركوس راشفورد: "أخي، مشاعرنا معك ومع جورجينا. أنا آسف للغاية".
ولم يكن كريستيانو أكثر ألمًا وحزنًا من الآن، فقد طالب بالخصوصية في هذا الوقت الصعب، موضِّحًا أن ولادة طفلته ستمنحه القوة لعيش هذه اللحظات بأمل وسعادة.
وتوَّجه عبر حسابه على إنستغرام لإعلان الخبر المفجع، وكتب: "ببالغ الحزن نعلن وفاة طفلنا، إنه أكبر ألم يمكن أن يشعر به أي والد، وولادة طفلتنا هي فقط ما ستمنحنا القوة لنعيش هذه اللحظة ببعض الأمل والسعادة".
وأضاف: "نود أن نشكر الأطباء والممرضات على كل الرعاية والدعم المقدمين، لقد دُمرنا، ونطالب بالخصوصية في هذا الوقت الصعب للغاية، ولدنا.. أنت ملاكنا.. سنحبك للأبد".


يذكر أن الثنائي أعلنا حملهما بتوأمين في الثامن والعشرين من شهر أكتوبر الماضي، حيث نشر رونالدو في ذلك الوقت صورة له برفقة جورجينا، وبيده صورة لنتيجة الفحص بالأشعة السينية، وقال: ”يسعدني الإعلان عن انتظارنا توأما. قلوبنا مغمورة بالحب، ولا يمكننا الانتظار لرؤيتكما“.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com