ليلى غفران: هربت من عائلتي وعمري 16 سنة.. ولا أتذكر أسماء أزواجي
جديد فوشيا
19 أبريل 2022 7:50

ليلى غفران: هربت من عائلتي وعمري 16 سنة.. ولا أتذكر أسماء أزواجي

avatar لين محمد

كشفت الفنانة المغربية ليلى غفران أسباب تغيبها عن الساحة الفنية في الفترة الأخيرة، كما تحدَّثت عن حالتها الصحية وعدة أمور حول حياتها الشخصية في أحدث لقاء تلفزيوني لها.

تطرَّقت ليلى غفران للحديث عن حالتها الصحية خلال استضافتها في برنامج ”كلام الناس“ مع الإعلامية ياسمين عز، وكشفت عن إصابتها بشلل كامل نتيجة جلطة في المخ كان سببها تراكمات نفسية؛ فهي لا تعرف التعبير عن غضبها أو استيائها ودائمًا ما تكتم في داخلها، كما أشارت إلى دخولها في غيبوبة لفترة من الوقت.

وقالت: ”أنا نمت زعلانة ومن كتر الزعل صحيت جالي جلطة ودخلت في غيبوبة“.

وبعد إفاقتها من الغيبوبة شعرت وكأنها طفلة في طريقة كلامها وحركاتها، وبدأ يتهيأ لها أمور غريبة بسبب كمية الأدوية التي تناولتها، وأكدَّت أن ذلك أثَّر عليها كثيرًا.

أما بشأن تغيبها عن الساحة الفنية، فلفتت إلى أن الوسط الفني تغيَّر كثيرًا وأصبح غريبًا عليها، فضلًا عن حالتها الصحية التي منعتها من المواصلة.

عدد زيجاتها

وعلى صعيد حياتها العاطفية، صدمت غفران المشاهدين حينما كشفت أنها لا تتذكر أسماء أزواجها السابقين لكثرتهم، وأن عدد زيجاتها الرئيسية خمسة فقط ولم يكتب لها النجاح، أما باقي زيجاتها فلم تكتمل.

وكشفت أنها تعرضت للخيانة أكثر من مرة وكانت تسامح الفاعل، إلَّا أنها كانت تشعر داخليًا بعدم الارتياح ولم يعد بمقورها التعامل كما السابق، وأضافت أن بعض الرجال كان يستغلون طيبتها كثيرًا.

ولفتت إلى أنها لا تزال تتلقى عروضًا للزواج، لكنها ترفض الفكرة معلِّلةً ذالك باكتفائها، وشعورها أن العيش بمفردها لا يضايقها في الفترة الأخيرة، رغم أن صديقاتها يلححن عليها بالقبول.

هروبها من المغرب

وعادت ليلى غفران بالذاكرة إلى الوراء ساردةً تفاصيل هروبها من المغرب وتوجهها إلى فرنسا بعدما رفض والدها دخولها عالم الغناء والفن؛ فقد كانت تنحدر من عائلة متدينة، حيث هربت بعمر الـ16 بكل سهولة بسبب عدم احتياجها لفيزا للسفر في ذلك الوقت على عكس اليوم.

واستغرقت الرحلة من المغرب إلى فرنسا مدة 4 أيام، فقد كانت طريقة السفر هي الباخرة، وهذه المرة الأولى التي ترى بها العالم دون معرفة عائلتها.