محمود عبد المغني يكشف كواليس زواجه.. وسبب رفضه دور "حبيشة"
جديد فوشيا
18 أبريل 2022 9:05

محمود عبد المغني يكشف كواليس زواجه.. وسبب رفضه دور "حبيشة"

avatar لين محمد

في بعض الأحيان، تبدأ قصص الزواج بنظرة فابتسامة ثم وقوع في الحب، لكن ما حدث مع الفنان المصري محمود عبد المغني مختلف تمامًا، فقصة تعارفه بزوجته ”مي“ بدأت بدعوة صادقة إلى الله وقليل من تخاطر الأرواح.

حلَّ محمود عبد المغني ضيفًا في برنامج ”كلام الناس في رمضان“مع الإعلامية ”ياسمين عز“، وكشف كواليس لقائه بزوجته، فقد كان في مرحلة من المراحل يشعر بضيق شديد لأنه لم يعثر على الإنسانة المناسبة له لتكون شريكة حياته؛ لذلك قرر التوجه لمسجد السيدة نفيسة وقت الفجر، وهناك دعا الله قائلا: ”يا رب جوزني واختار لي“.

وبعد أيام قليلة تعرَّف على زوجته ”مي“ أثناء تواجده في وليمة غداء لأحد أصدقائه في المعهد، وحال رؤيته لها شعر بارتياح شديد وشعر بـ“انشكاح“ على حد قوله، وحينما عاد إلى المنزل طلب من والدته رؤيتها والتعرف عليها، وشعرت هي الأخرى بارتياح من ناحيتها.

من جهة أخرى، روى عبد المغني أن زوجته هي الأخرى دعت أن يكون من نصيبها، فحينما كانت تتابع برنامجًا يستضيفه، التفتت إلى والدها، قائلة: ”هتجوز محمود عبدالمغني“، ولم يكن بين دعواها ولقائهما سوى أسبوع واحد.

وأشار الفنان إلى أن زواجهما تم بعد 24 يوما، حيث سارع لحجز أحد الفنادق بتاريخ 24 أبريل غير مدركٍ أنه يوم الحب، وعاشا معًا في إيجار جديد لمدة 12 سنة، ثم انتقلا حاليًا للعيش في منزلهما الخاص.

أما بشأن مساعدتها في المنزل، فكشف أنه يعاونها في الطبخ، مُشيرًا إلى أنه لو لم يكن فنانًا لعمل في مجال الطبخ،وقال: ”بحشى معاها محشى بتنجان وكوسة لكن ورق العنب والكرنب بيقطم الضهر، وعايز أعمل برنامج اسمه أكلة حرشة“.

2022-04-1-1-1

سبب اعتذاره عن مسلسل ”ابن حلال“

وعلى الصعيد الآخر، كشف محمود عبد المغني سبب اعتذاره عن أداء دور ”حبيشة“ في مسلسل ”ابن حلال“، والذي منح فيما بعد للفنان محمد رمضان، مُشيرًا إلى أنه رغب في أخد إجازة والتفرغ لعائلته بعدما عمل لسنوات في مواسم رمضان مقدمًا عدة أعمال مثل مسلسل ”المواطن إكس“ و“طرف تالت“ و“الركين“ وغيرها.

وأكَّد أنه لم يندم على الاعتذار عن العمل رغم النجاح الكبير الذي حققه؛ لأن الرزق ليس في العمل فقط ولكن في الأسرة أيضا.