فان دام يتغزل بجمال درة.. والأخيرة ترفض احتضانه
جديد فوشيا
17 أبريل 2022 20:00

فان دام يتغزل بجمال درة.. والأخيرة ترفض احتضانه

avatar لين محمد

لم تسلم الفنانة التونسية درة من مقالب الفنان المصري رامز جلال، فقد كانت إحدى ضحاياه ومادة دسمة لسخريته وانتقاداته اللاذعة.

وحلَّت درة ضيفة في برنامج ”رامز موفي ستار“ الذي يقدمه رامز جلال بمساعدة الفنان العالمي فان دام، حيث تنطوي فكرة المقلب على أن يطلب النجم من الضيف مشاركته بمشهد في فيلمه الجديد، ليبدأ بعدها رامز بإثارة غضب الضيف ومضايقته متنكرًا كممثل في العمل.

وحينما التقت درة بفان دام، سعدت للقائه وحينما همَّ لعناقها تراجعت وامتعنت عن تقبيله أو مصافحته مبررةً ذلك بكورونا، إلَّا أن رامز لم يستطع الصمت إزاء تصريحها، وقال ساخرًا: ”كورونا وأنا متجوزة مش عايزة اتطلق“.

ولم يقاوم فان دام جمال درة، فغازلها قائلًا: ”لم أتخيل أبدًا ممثلة بهذا الجمال..أنتِ جميلة جدًا“. وبدا واضحًا الخجل على ملامح الفنانة لتشكره على مجاملته اللطيفة.

وفي بداية الحلقة، تساءل فان دام عن معنى اسم درة ليجيبه رامز أن له معنيين، الأول حجر كريم كالألماس، والآخر ”الزوجة الثانية“، حينها يتساءل النجم حول إذا ما كانت هي زوجة ثانية في الحقيقة، ليجيبه رامز: ”“لأ.. أنا مقولتش كده خالص.. أنا مقولتش أنها زوجة ثانية.. أنت بتغلطنا في الناس ليه يا عم أنت؟“.

يشار إلى أن الفنانة تزوَّجت من مهندس العمارة المصري، هاني سعد، الذي كان متزوجًا وله ثلاثة أبناء، وتعرضت لانتقادات بسبب ارتباطها برجل متزوج من أخرى، لكنها أوضحت فيما بعد أنه منفصل.

آخر أعمال درة

شاركت الفنانة الحسناء في مسلسل ”بين السما والأرض“، المؤلف من 15 حلقة، في موسم رمضان الماضي، وهو من بطولة هاني سلامة، وندى موسى، ونجلاء بدر، وأحمد بدير، ومحمد ثروت، وعدد آخر من الفنانين.

يذكر أن المسلسل مأخوذ من قصة للكاتب الراحل الراحل نجيب محفوظ، ويدور حول مجموعة من الأفراد الذين يعلقون في أحد المصاعد الكهربائية، لأحد العقارات بالقاهرة، ويتقابلون للمرة الأولى، وتقع بينهم مفارقات حيث لكل شخص قصة وحكاية مختلفة.