أكرم حسني: شخصيتي في "مكتوب عليا" لا تشبهني.. وأحمد فهمي صاحب صاحبه
جديد فوشيا
17 أبريل 2022 8:53

أكرم حسني: شخصيتي في "مكتوب عليا" لا تشبهني.. وأحمد فهمي صاحب صاحبه

avatar نسرين رشدي

تحدَّث الفنان المصري أكرم حسني عن تفاصيل مسلسله الجديد ”مكتوب عليا“ الذي يخوض به السباق الرمضاني الحالي، وكشف عن علاقته بزميله أحمد فهمي الذي شارك كضيف شرف ضمن أحداث المسلسل، ولاقى ظهوره صدىً قويًا وردود أفعال واسعة عبر السوشيال ميديا.

وأكد الفنان أكرم حسني لـ“فوشيا“، أنه يبحث دائما عن أفكار خارج الصندوق من خلال أعماله الفنية والغنائية، وهذا ينطبق على مسلسله الجديد ”مكتوب عليا“ الذي تحمس له بمجرد علمه فقط بالفكرة وقبل كتابتها؛ لكونها جديدة ولم تقدم من قبل، حيث تدور حول شخص يستيقظ من النوم ليجد أحداث يومه مكتوبة على ذراعه وعليه أن يتصرف مع هذا الأمر ويعرضه ذلك لمواقف كوميدية عديدة.

وأعرب حسني عن سعادته الشديدة بردود الأفعال الإيجابية حول العمل منذ انطلاق عرضه، فقد كان قلقًا في البداية فهو يرى أن الأعمال الكوميدية من أصعب ما يمكن تقديمه، لأن إضحاك الناس مسألة ليست سهلة على الإطلاق، ومهمة صعبة من وجهة نظره، وتتطلب دائما مجهودًا ضخمًا.

وعن مدى قرب الشخصية التي يجسدها من صفاته الخاصة، أكد أنه بعيد عنها تماما خصوصًا في مسألة عدم الرضا التي تبدو واضحة عليها منذ اللحظة الأولى، والتي هو عكسها تماما إذ إنه في الحقيقة لديه شعور دائم بالرضا والقناعة وغير قانط أبدًا.

وعقَّب أكرم حسني، على مشاركة الفنان أحمد فهمي في العمل كضيف شرف، وأعرب عن سعادته بهذه المشاركة خاصة أن فهمي من الأشخاص المقربين إليه على المستوى الشخصي وتجمعه به صداقة قوية منذ سنوات، قائلا: ”أحمد فهمي من أعز أصدقائي ومن المقربين لي، وهو شخص طيب جدا، وجدع، وصاحب صاحبه، وأخف دم في الدنيا بالحقيقة وليس على الشاشة فقط وقادر على أن يضحكني جدا، كما تجمعنا كيمياء شديدة أمام الكاميرا واستمتع جدا بالعمل معه“.

يدور مسلسل ”مكتوب عليا“، في إطار كوميدي اجتماعي ويقدم رسائل عديدة أهمها الشعور بالرضا والقناعة، ويشارك في بطولته إلى جانب أكرم حسني، كل من آيتن عامر، وعمرو عبد الجليل، وهنادي مهنا، وهلا رشدي، وإسماعيل فرغلي، وحنان سليمان، ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبو ذكري.