فرقة BTS تستعد لطرح ألبوم جديد بهذا الموعد
جديد فوشيا
17 أبريل 2022 8:30

فرقة BTS تستعد لطرح ألبوم جديد بهذا الموعد

avatar لين محمد

أخبار سارة لمحبي فرقة BTS الكورية الجنوبية (بانتقان)، فربما ستشهدون عودة فرقتكم المفضلة مجددًا بألبوم جديد خلال العام الحالي.

وفقًا لبوابة الأخبار الكورية Newsen، تستعد فرقة BTS للعودة بألبوم جديد عما قريب، بعدما شوَّقت جمهورها بمقطع فيديو عرضته في حفلها الأخير بمدينة لاس فيغاس، حيث يعرض مشاهد قديمة للفرقة باللونين الأسود والأبيض مُرفقًا بجملة ”نحن مضادون للرصاص“، وفي نهايته عرض تاريخ ”10/6/2022“.

وتكهَّن رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن الفرقة تلمِّح إلى أن ألبومهم القادم سيصدر بتاريخ 10 يونيو 2022، أي قبل ثلاثة أيام من ذكرى ترسيمهم.

وفي وقت سابق، كشفت وكالة HYBE التابعة لـ BTS أن الفرقة تستعد لألبوم جديد سيكون بمثابة فصلٍ جديد بالكامل يُعرف أيضًا باسم بداية حقبة جديدة.

وتجدر الإشارة إلى أن عودة الفرقة ستكون الأولى بعد 11 شهرا من إصدار أغنيتهم ”Permission to Dance“ التي طرحت في 23 يوليو 2021.

وعلى صعيد آخر، تجري مفاوضات مع الفرقة العالمية لإقامة حفل جماهيري ضخم لهم في ملعب الجوهرة ضمن فعاليات موسم جدة 2022، وتصدر وسم ”بانتقان في جدة“ موقع التغريدات القصيرة ”تويتر“ بعدما كشفت وسائل إعلام سعودية عن هذه الأخبار.

وأعلن المركز الوطني للفعاليات، خلال مؤتمر صحفي أقيم في نادي جدة لليخوت، أن فعاليات موسم جدة 2022 في نسخته الثانية ستنطلق في بداية شهر مايو المقبل وستستمر حتى شهر يونيو.

وقد حضر المؤتمر الأمير سعود بن جلوي، مستشار أمير منطقة مكة المكرمة ومحافظ جدة المكلَّف، بالإضافة إلى مسؤولين بمحافظة جدة، ووسائل إعلامية، ومسؤولين في القطاعات السياحية والترفيهية والثقافية.

من هي فرقة BTS الكورية

تعتبر فرقة BTS من أشهر الفرق على مستوى العالم، وقد حققت نجاحات مبهرة وحصدت أغانيها أرقامًا خيالية في وقت قياسي للغاية منذ بداية انطلاقها في مدينة سيول الكورية عام 2013.

وتجدر الإشارة إلى أن كلمة BTS هي اختصار لمصطلح كوري جنوبي يعني“فتيان ضد الرصاص”، وقد استخدم هذا المصطلح للإشارة إلى أن أعضاء الفرق هم الرضاض الذي يوجَّه إلى عشاق الفن والمتابعين.

2022-04-EzoHnwvWQAI59zy-1

وتضم الفرقة الكورية سبعة أعضاء هم:

”جين“ من مواليد عام 1992.

”شوقا“ من مواليد عام 1993.

”جايهوب“ من مواليد عام 1994.

”آر إم“ من مواليد عام 1994.

”جيمين“ من مواليد عام 1995.

”ڤي“ من مواليد عام 1995.

”جونغكوك“ من مواليد عام 1997.