سوسن بدر: رفضت أدوار إغراء خارج سياق العمل.. ومن يرى الفن حراما فليتركه
جديد فوشيا
13 أبريل 2022 8:47

سوسن بدر: رفضت أدوار إغراء خارج سياق العمل.. ومن يرى الفن حراما فليتركه

avatar لين محمد

استطاعت الفنانة المصرية سوسن بدر لفت الأنظار إليها في أحدث ظهور إعلامي لها مؤخرا، بسبب ثقافتها وتواضعها بحسب ما أكده رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وخلال مقابلتها الأخيرة في برنامج ”حبر سري“ لفتت بدر إلى أنها رفضت تأدية أدوار إغراء خلال مسيرتها الفنية، وبيَّنت موقفها إزاء تقديم مشاهد جريئة، قائلة: ”مش بيتعرض عليا حاليا أدوار جريئة لأني بعمل دور ماما وتيته ودي أدوار مفيش فيها جراءة وحتى وأنا صغيرة حينما كنت لا امتلك القدرة على الرفض كان ليا موقف“.

وأشارت الفنانة المصرية إلى أن مشاهد الجرأة التي عرضت عليها في فترة الشباب كانت تخضع للتقييم، وتابعت: ”لما كان بيجيلى أدوار فيها مشاهد جراءة أو اغراء وأنا صغيرة كنت بشوفها في سياق الدراما مهمة ولا لا، وكانت تخضع للتقييم، وفي حالة أن المشهد غير مهم دراميا ولا يؤثر على العمل كنت ارفض، ورفضت أدوار جريئة لا تدخل في سياق الدراما“.

واستذكرت بدر بعض المشاهد الجريئة التي قدمتها في أعمالها القديمة، قائلة: ”عندما عملت الإغراء في أعمال أخرى المشهد كان مهمًا جدًا، وإلا فإن الدراما ستكون غير واضحة للمتفرج، نفذتها في شكل بمنتهى الرقي، كان فيلم الأبواب المغلقة، وفيلم السفاح، والموضوع قائم على المشهد، ولو لم نفعله فإن مصيره سيكون الخراب“.

دفاع عن مشاهد منى زكي الجريئة

2022-04-5432-1

أما بشأن زميلتها الفنانة المصرية منى زكي ومشهدها الجريء في فيلم ”أصحاب ولا أعز“، رأت بدر أن أن الهجوم كان مبالغا فيه، وقالت: ”اللي اتقدم في الفيلم ده بيتعمل أكتر منه 10 آلاف مرة في أفلام مصرية أو غير مصرية“.

وحول الجدل القائم حول الفن ما إذا كان حلالًا أم حرامًا، طلبت بدر من الفنانين الذين يرون أنه حرام بتركه، وقالت: ”اللي يقول أن الفن فيه شبهة حرام واللي حاسس أنه كده يتبع احساسه ويسيب الفن، واللي شايف نفسه مش مرتاح امشي ومش بس الفن، لأي مهنة فيها شبهة وأنا عايز أعمم الحكاية واللي مش مرتاح في شغلته يسيبها“.

وأشارت سوسن بدر خلال حديثها إلى أن الفنانين المناسبين لتقديم فيلم ”سلام يا صاحبي“ هما الفنان أحمد فهمي، الذي رأته يصلح للعب دور الفنان الراحل سعيد صالح، بينما اختارت نجل الفنان المصري عادل إمام، محمد إمام، لتقديم دوره باعتباره نسخة مصغرة عنه، رغم أنها تجد من الصعوبة وضع بديل للنجم العملاق.

وصرَّحت بدر : ”مع حجم الممثلين الشباب اللي عندنا وحجم مواهبهم لكن عادل إمام يبقى في حتة تانية، لكن محمد ابنه ممكن يعمل الدور شربات“.

أما بالنسبة للدور الذي قدمته هي في الفيلم، فقد اختارت الفنانة منى زكي لتأديته، وقالت: ”شبهي لما بتعمل بنت بلد“.