من هي رحمة أحمد "مربوحة" التي تزوجت من الكبير أوي؟
جديد فوشيا
06 أبريل 2022 8:24

من هي رحمة أحمد "مربوحة" التي تزوجت من الكبير أوي؟

avatar لين محمد

أشعل حفل زفاف ”الكبير أوي“ و“مربوحة“ مواقع التواصل الاجتماعي، وتساءل الجميع عن هوية بطلة العمل رحمة أحمد خاصة مع تغيُّب الفنانة المصرية دنيا سمير غانم عن العمل من جديد؛ ليتصدر اسمها محرك البحث ”غوغل“.

تصدرت الفنانة المصرية الشابة رحمة أحمد الترند بعد عرض أولى حلقات مسلسل ”الكبير أوي“ في جزئه السادس، فقد لفتت الأنظار إليها بسبب حركاتها وطريقتها المضحكة في مغازلة والتقرُّب من ”الكبير أوي“الذي لطالما تمنَّت الزواج منه.

وتجسِّد رحمة أحمد دور ”مربوحة“ التي يتزوجها ”الكبير أوي“ دون رضاه؛ حيث اختارتها عمته ”الكبيرة فحت“ له بعدما رأته غير قادرٍ على تحمل مسؤولية طفليه ”جوني“ و“العترة“.

وتعرض الحلقة الرابعة من مسلسل ”الكبير أوي 6“ حفل زفاف ”الكبير“ و“مربوحة“ وسط أهالي المزاريطة، حيث يحيّي المطرب الشعبي أحمد شيبة الحفل بأغانيه الحماسية، بينما يجلس هجرس منزويًا لكتابة رسالة للـ“كبير“ في كتاب ضيوف الزفاف، في حين نرى ”جوني“ يطلق العيارات النارية عاليًا لتصيب إحداها النجفة لتسقط على رأس المطرب.

من هي رحمة أحمد

رحمة أحمد فنانة صاعدة من مواليد عام 1994، تخرَّجت من كلية العلوم بجامعة الحلوان عام 2017، ودرست في معهد الفنون المسرحية.

بدأت رحمة مشوارها الفني عام 2015، وكان أول أدوارها في مسلسل ”أريد رجلًا“ بجزئيه الأول والثاني، كما شاركت في برنامج المقالب ”ليلة غبرة“ الذي عرض في رمضان عام 2016.

من جهة أخرى، حصلت على جائزة أفضل ممثلة في جامعة حلوان عن عرض ”اقتربت النهاية“ من إخراج صلاح الدالي، كما حصلت على جائزة أفضل ممثلة عن فيلمها ”الظل“ في مهرجان يوسف شاهين السينمائي للأفلام القصيرة.

والجدير بالذكر أن الفنانة متزوجة من الكاتب أحمد منصور، فقد أقاما حفل زفافهما بتاريخ الـ 4 من مارس عام 2020.

مسلسل ”الكبير أوي 6“ 

يأتي المسلسل بعد غياب دام سبعة أعوام منذ عرض موسمه الخامس، وهو يتألف من 30 حلقة تتخلها العديد من الأحداث المشوقة والحكايا المتنوعة والشخصيات الجديدة التي لم تظهر في الأجزاء الخمس الماضية مع تغيُّب الفنانة المصرية دنيا سمير غانم من جديد.

والعمل من تأليف محمد أشرف وإخراج أحمد الجندي وبقيادة السيناريست مصطفى صقر.